أخبار عاجلة

محمد جودة يفتح النار علي اسامة حسن ” ما فعله مسيئ للجميع وسيعاقب قانوناً”

كشف محمد جودة لاعب النادي الأهلي ومدرب نادي طلائع الجيش سابقا ، عن تلقيه عرضاً من نادي فيرونتينا الإيطالي بعد تجربة أحترافه في سويسرا قائلاً “بعد انتهاء إعارتي في الدوري السويسري تلقيت عرض من فيورنتينا الإيطالي ولكن الصفقة لم تتم و كما أنني كنت على وشك الإنتقال لبايرن ليفركوزن الألماني“.

وفتح محمد جودة، لاعب ، النار على أسامة حسن، لاعب الزمالك سابقا، بعد قيام الأخير بنشر فيديو تضمن هجوم على بعض رموز القلعة الحمراء، على رأسها محمود الخطيب رئيس النادي، مؤكدا أن ما فعله أمر مسيئ للجميع من جماهير وكرة مصرية.

وأوضح “محمد جودة : ” اسامة حسن منقدرش نقول عليه لاعب ولكنه شبه لاعب ولا أرغب في ذكر اسمه ولكنه صاحب الفيديو العاري و هذا الشخص لا ينتمي إلى أي نادي وهو يرغب في الشهرة فقط ولكن الطريقة دي عيب جدا و تم تقديم عدد من المحاضر ضده وهيتم معاقبته قانونيا”.

وتابع :” لم يكن محمد جودة أول مهاجمين أسامة حسن بعد نشره فيديو ضد الأهلي، حيث تبرأ محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الأهلي من دعمه لأسامة حسن وقال :”أنا بقول كلمتين للرد على اني عملت فيديو لحد معين..الفيديو ده قديم وأنا مليش علاقة بيه ولما عرفت أنه شتم ناس من النادي عندنا وشتم كابتن محمود الخطيب أنا أضايقت جداً وعملتلو بلوك لأن ده مش صح”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37