أخبار عاجلة

الاهلي يقترب بشدة من صفقة الموسم .. المفاضلة بين حجازي والمحمدى وجلال !!

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدوية من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الموسم المقبل.

وطلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي من مسئولي القلعة الحمراء سرعة التعاقد مع مدافع قوي وحدد للجنة التخطيط بالاهلي ثلاث اسماء للاختيار منهم احمد حجازى مدافع نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي وباهر المحمدي مدافع نادي الاسماعيلي، ويأتى التعاقد في المرتبة الثالثة المدافع أسامة جلال، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي.

ويأتى هولاء في دائرة حسابات النادي الأهلي لتدعيم دفاع الفريق خاصة وان دوافع أسامة جلال لرفض مفاوضات مسئولي نادي الزمالك، جاءت لرغبته في الرحيل إلى النادي الأهلي مع بداية الموسم الجديد، أو خوض تجربة أوروبية الامر الذي قرب وجهات النظر والدخول فى المفاوضات مع الفريق البترولي بقوة لضم اللاعب .

وطلبت إدارة النادي الأهلي من المدافع أسامة جلال، ضرورة تجاهل عرضي الزمالك وبيراميدز والعروض الخارجية حتى نهاية الموسم الجاري لأنه ضمن حسابات القلعة الحمراء لتدعيم دفاع الفريق خاصة وان اللاعب أصبح الخيار الأول لتدعيم دفاع النادي الأهلي، هذا الصيف بسبب صعوبة ضم باهر المحمدي من الإسماعيلي أو أحمد حجازي من ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37