أخبار عاجلة

بعد رحيل رمضان صبحي .. بيراميدز بعبع الأهلي في الميركاتو الصيفي

أبلغ رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مسئولي القلعة الحمراء برغبته في الرحيل الي نادي بيراميدز، وكشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالاهلي عن الموقف النهائي لناديه من شراء اللاعب رمضان صبحي، الذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي في 30 يونيو الماضي.

هناك 4 أسباب وراء رغبة رمضان صبحي في عدم البقاء بالنادي الأهلي والتوقيع خلال ساعات مع بيراميدز، موضحا أنها تمثلت في التالي:

ــ المقابل المادي

الفارق المادي الرهيب بين عرضي الناديين، فالأهلي توقف عند 54 مليون جنيه 36 مليون منهم رسميًا و18 مليون إعلانات بينما بيراميدز سيمنحه 90 مليون جنيه في 3 مواسم بخلاف 10 ملايين جنيه في كل بطولة يفوز بها الفريق.

يعتبر تعاقد الاهلي مع محمود كهربا وطاهر محمد طاهر أحد اهم الاسباب التي جعلت رمضان صبحي يتخذ طريقا أخر للرحيل عن القلعة الحمراء حيث أن التعاقد مع محمود كهربا وبعده طاهر محمد طاهر يعكس عدم حاجة النادي لخدماته.

ــ بيراميدز والنجوم

كل اصدقاء رمضان صبحي يلعبون حاليًا في بيراميدز أو سيكونون هناك الموسم المقبل مثل عبدالله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي وغيرهم.

ــ وجوه لا يحبها

وعلم “العب كورة” من مصدر مقرب من اللاعب رمضان صبحي أن هناك بعض الوجوه داخل القلعة الحمراء لا يحبها اللاعب ويري أنها أحد أسباب رغبته في عدم البقاء.

وواصل مسئولو نادى بيراميدز نجاحهم فى الحصول على توقيع عدد كبير من اللاعبين المميزين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بأفضل العناصر الممكنة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأنهى بيراميدز اتفاقه بشكل نهائى نهائى مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى السابق لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

كما توصل بيراميدز إلى اتفاق نهائي مع هيدرسفيلد الإنجليزي لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي

وتواصل بيراميدز إلى اتفاق مع رمضان صبحي على توقيع عقد يمتد إلى 3 سنوات مقبلة مقابل مبلغ مالى يقترب من 100 مليون جنيه ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

ولم يكن رمضان صبحي هو الضربة الأولى التى وجهها بيراميدز إلى الاهلى فى الميركاتو الصيفي المقبل، فنجح مسئولو بيراميدز من قبل فى ضم أحمد فتحي لاعب الأهلى والحصول على خدماته بشكل رسمي رغم تواجده داخل فريق الأهلى ووقع فتحى على عقود رسمية مع بيراميدز لمدة 3 سنوات تبدأ من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهو الأمر نفسه بالنسبة لـ شريف إكرامي حارس مرمى الأهلى الذى نجح بيراميدز فى الوصول معه إلى اتفاق نهائى ورفض إكرامى تجديد تعاقده مع الأهلى الذى ينتهى بنهاية الموسم الكروى الجارى وهو ما يشير إلى تفوق بيراميدز الكبير على الأهلى فى ملف الصفقات خلال الفترة الحالية .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37