أخبار عاجلة

العجلات الحربية تفرمل الاهلي وتحقق تعادلا بطعم الفوز ١ / ١ | فيديو

تعادل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي مع نظيرة فريق الانتاج الحربي ايجابيا بهدف لكل فريق ،فى المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ19 من مباريات الدوري المصري الممتاز على استاد الأهلي الجديد.

احرز هدف التقدم لنادي الانتاح الحربي اللاعب احمد عفيفي فى الدقيقة 27 من زمن الشوط الاول وتعادل للاهلي اللاعب عمرو السولية في الدقيقة 71 من عمر المباراة .

وبهده النتيجة يرتفع رصيد النادي الاهلى الى 53 نقطة متصدرا قمة الدورى الممتاز المصري بينما يؤرتفع رصيد الانتاج الحربي الى النقطة 24 محتلاًُ المركز التاسع في جدول الترتيب.

وأحرز عمرو السولية هدف التعادل بتسديدة قوية فى الدقيقة 77 من عمر اللقاء بعد كرة عرضية لعبها له بادجي برأسه ليسددها السولية صاروخية في مرمى احمد يحيي حارس الإنتاج الحربي

ملخص الشوط الأول..ضربة جزاء ضائعة الاهلى وهدف للإنتاج أحرزه احمد عفيفي وانذار لمروان محسن والنتيجة ١/ صفر للإنتاج.

يقدم موقع ” العب كورة” خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي والانتاج الحربي المقامة على الملعب الرئيسي لاستاد السلام -الأهلي- ضمن مباريات الجولة 19 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قد أعلن عن تشكلة فريقه التي ستبدأ لقاء اليوم وجاءت كالتالي:

حاري المرمي : محمد الشناوي.

خط الدفاع : محمد هاني ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وفي الأمام جيرالدو ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي .

خط الهجوم : مروان محسن.

ويأتي علي مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد فتحي ووليد سليمان وحمدي فتحي وأليو بادجي ومحمود وحيد ومحمد فخري ومحمد شكري.

.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37