أخبار عاجلة

الأهلي يكهرب الزمالك ويحرك ضده قضية تعويض ضخمة

يحرك الأهلي قضية كبري فى المحكمة الدولية ضد الزمالك للتعويض فى قضية كهربا .

وكشف هشام عبد ربه المستشار القانوني للنادي الأهلي، أن المارد الأحمر لم يكن طرفا في قضية محمود عبد المنعم “كهربا” والزمالك، وتم إقحام القلعة الحمراء من جانب مسؤولي الأبيض دون وجه حق.

وقال عبد ربه في تصريحات خاصة لموقع العب كورة ، اليوم الجمعة: “ليس غريبا أن يرفض الاتحاد الدولي الدعوى التي قدمها الزمالك ضد الأهلي فهو ليس طرفا في النزاع وفقا للوائح الفيفا، والمارد الأحمر هو النادي الثاني الذي لعب له كهربا بعد رحيله عن الأبيض وليس له أي صلة بالأمر”.

وفجر المستشار القانوني للأهلي مفاجأة بالقول: “من حق الأهلي الآن رفع دعوى ضد نادي الزمالك، لطلب تعويض عن إقحام اسم المارد الأحمر في القضية، فهذا الأمر خطأ أقدم عليه مسؤولي الأبيض”.

وواصل: “من حق كهربا الطعن على القرار لإيقاف الحكم، حيث سيتم طلب الحيثيات في غضون 10 أيام من صدور الحكم، على أن تصله الحيثيات في مدة من شهر لـ3 أشهر”.

وأردف: “بعد وصول الحيثيات سيكون لدى كهربا 21 يوما يستطيع من خلالها التقدم بالطعن، لدى المحكمة الرياضية الدولية عن طريق بيان ثم مذكرة الاستئناف”.

وأوضح: “من المتوقع أن يصدر القرار النهائي في القضية في غضون من 10 أشهر لعام تقريبا، ومناقشة القضايا حاليا والبت فيها يتم من خلال الفيديو كونفراس بسبب كورونا، وهو الأمر الذي يسرع من وتيرة إصدار الأحكام”.

وأصدر الاتحاد الدولي اليوم قرارا بتغريم كهربا 2 مليون دولار، بناء على شكوى ناديه السابق الزمالك، بعدما فك اللاعب ارتباطه به من طرف واحد، قبل رحيله لأفيس البرتغالي، ثم إلى الأهلي، في يناير/كانون الثاني الماضي، إلى جانب رفض الفيفا كافة الشكاوي التي قدمها الأبيض ضد المارد الأحمر في هذا الملف.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37