أخبار عاجلة
الأهلي

فرجاني ساسي يتوعد الأهلي !!

٤ أسباب دفعت فرجاني ساسي ساحر الزمالك لتوعد الاهلى وإطلاق تحديات خاصة قبل صدام القمة ويبحث الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الزمالك، عن ظهور مختلف في لقاء القمة أمام الأهلي، المقرر السبت المقبل.

ويستضيف الزمالك غريمه الأحمر على ستاد القاهرة في قمة الكرة المصرية، حيث يبحث فرجاني ساسي عن تحقيق انتصار شخصي جديد على الأهلي.

وقابل ساسي الأهلي في 7 مباريات، خسر 4 منها وتعادل في اثنتين، فيما حقق الفوز في مباراة واحدة فقط بركلات الترجيح.

 يلقي موقع العب كورة الضوء على مواجهات ساسي والأهلي، في التقرير التالي.

البداية

جاءت أولى مواجهات فرجاني ساسي ضد الأهلي، عندما كان لاعبا في صفوف الصفاقسي التونسي، في لقاء السوبر الأفريقي، الذي أقيم 2014 في ستاد القاهرة الدولي.

شارك ساسي، المتوج حينها مع الصفاقسي ببطولة الكونفدرالية، ضد الأهلي، بطل دوري الأبطال، وفاز الفريق المصري 3-2، ليحصد كأس السوبر.

الهزيمة في رادس 

انتقل الدولي التونسي لاحقا لصفوف الترجي، ليتجدد اللقاء مع الأهلي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2017.

تعادل الترجي بمشاركة ساسي مع الأهلي في برج العرب 1-1، قبل أن يتلقى ضربة موجعة بالخسارة في رادس 2-1، ثم رحل بعدها عن فريق باب سويقة.

مشوار زملكاوي 

انضم فرجاني ساسي، لصفوف الزمالك ليصبح أحد أبرز نجوم فريقه خلال الموسم الماضي والحالي.

وواجه ساسي الأهلي بقميص الزمالك في 4 مباريات خلال عام ونصف.

جاءت أولى مباريات النجم التونسي مع الزمالك ضد الأهلي، في الدور الأول من الموسم الماضي، التي انتهت بالتعادل 0-0، قبل أن يحقق المارد الأحمر الفوز في مواجهة الدور الثاني بهدف التونسي علي معلول.

وقبل بداية الموسم الجاري، التقى فرجاني ساسي مجددا بالأهلي في كأس السوبر المصري، الذي أقيم بملعب برج العرب وخسر الأبيض 3-2.

في آخر مواجهات ساسي ضد الأهلي، نجح الزمالك في التتويج بكأس السوبر المصري، الذي أقيم في فبراير الماضي بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي 0-0.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37