أخبار عاجلة
برشلونة

ميسي لن يستطيع فسخ عقده مع برشلونة

شهاب طارق

نشرت صحيفة “سبورت” الكتالونية تقريرا يثبت صعوبة إمكانية رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة هذا الصيف بل إجباره على إنهاء عقده حتى الموسم المقبل في حال عدم موافقة النادي الكتالوني على رحيله.

وقالت الصحيفة أن ميسي لا يريد أي حرب إعلامية، ولا أي معركة قضائية، وهذا هو السبب الذي دفع ميسي ومستشاريه للمطالبة بعقد مفاوضات مع إدارة البارسا.

والأمر هنا لا يتعلق بالحديث عن المال، ولا تقديم عروض من أندية أخرى، ما يبحث عنه ميسي هو إتفاق “أخوي” يتوج عشرين عاما قضاها داخل جدران برشلونة وعدم الإتفاق لن يسمح لميسي بمواصلة مسيرته الكروية في نادي آخر، حتى وإن أصر على رغبته بالرحيل، وإلا ستكون عقوبة 700 مليون يورو بإنتظار اللاعب صاحب ال33 عاما والنادي الذي سيلعب له.

وأكدت الصحيفة أن ميسي سيصبح لاعبا موقوفا من وجهة نظر الإتحاد الدولي لكرة القدم إذا أتم إتفاقه مع نادي آخر غير برشلونة، حيث أن النادي الكتالوني الذي سيرفض بيعه هذا الصيف وحتى التفاوض لأجل لذلك ويضع على طاولة اللاعب ورقة تجديد عقده فقط.

وقالت وسائل إعلام اليوم أن برشلونة حسم موقفه من إمكانية إجراء صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي الإنجليزي الساعي للتعاقد مع ميسي.

وسترفض إدارة برشلونة في حال فتح المفاوضات على بيع ميسي تضمين أي لاعبين في الصفقة، حيث يحتاج النادي الكتالوني إلى الأموال فقط مقابل موافقته على رحيل ميسي، قبل نهاية عقده.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37