أخبار عاجلة
مرتضى منصور ومحمود الخطيب

مرتضي منصور: اهديت كهربا للخطيب

احمد العدوى

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انه اهدى محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق والاهلي الحالي إلى محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي قائلا : كهربا تسبب في خسارة الزمالك أمام الأهلى في مباراة السوبر المصرى عام 2015بالإمارات العربيه المتحدة عندما أصر علي تسديد ركله جزاء قام باهدراها موضحا ان كهربا كرر نفس الأمر مع الأهلى في مباراة السوبر الاخير الذى تسبب في خسارة الأهلى عند نزوله ارض الملعب نتيجه تصادمه مع لاعبي الزمالك.

وأضاف منصور خلال تصريحات اعلاميه عبر قناه نادى الزمالك قائلا : متسائلا ابن مبادئ النادى الاهلي العريق ازاى يطبق غرامه مليون جنيه على لاعب عقده عشرين مليون جنيه فى الموسم وذلك في إشارة منه إلى محمود كهربا الذى تم توقيع غرامه ماليه قدرها مليون جنيه نتيجه تصادمه مع زميله بالفريق الأحمر الحارس محمد الشناوى.

وتحدث منصور قائلا : الفقر عمره ماكان عيب العيب انه يجيلك فلوس وشهرة انت مكنتش تحلم ليها تكون على أتم الاستعداد لكن حدث مع كهربا العكس ازاى تضرب مدير الكرة إلى خطفك من الزمالك مستنى اشوف مبادئ النادى الاهلي.

واختم منصور تصريحاته قائلا :مش قادر أصدق ان الأهلى مشى حسام عاشور المحترم الا اخلص للنادى الأهلى والنجوم الكبار المحترمين احمد فتحي وشريف إكرامي ورمضان صبحى.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37