أخبار عاجلة

الإنتاج الحربى يصطدم بـ أسوان في مباراة صعبه خارج التوقعات

يلتقي اليوم الخميس 10 اغسطس فريق الإنتاج الحربى نظيره فريق أسوان في تمام السادسة مساء ، على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة بين الفريقين .

الإنتاج الحربى يسكن المركز التاسع بترتيب جدول الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 22 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع نادى مصر فيما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 5 وتعادل في 10 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 39 هدفاً.

مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربى طالب لاعبيه بإستمرار نغمة الانتصارات للتقدم في سباق مراكز جدول الدوري لإنهاء الموسم في مركز يستحقه الفريق بعد الهروب من دوامة تراجع النتائج فيما شدد أحمد كشرى المدير الفني لأسوان على لاعبيه ضرورة التمسك بالأمل والتركيز فى اللقاء من أول دقيقة حتى صافرة الحكم للخروج بنتيجة إيجايبة تساهم في إنتشال الفريق من مراكز قاع الجدول.

ومن المتوقع أن يخوض الإنتاج الحربى المباراة أمام أسوان بتشكيل مكون من :”عامر عامر ومحمود عادل ومحمد بازوكا ومحمود البدرى وأحمد شديد قناوى وعلاء سلامة وغنام محمد ومحمد عادل ومامادو انياس وباسم مرسى ومحمد فييرا”.

بينما التشكيل المتوقع لتماسيح النيل أمام الإنتاج الحربى مكون من :” مسعد عوض، محمد جابر ميدو، محمد رزق، محمد عبد المجيد، الحسينى سمير، إبراهيم القاضى، هيثم الفيل، محمد المرسى، أحمد صغيرى، مصطفى دويدار، كريم الطيب”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37