أخبار عاجلة
تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية

تركي ال الشيخ.. بعدت عن الكرة المصريه فكيف احارب الاهلي والزمالك

أحمد العدوي

عبر المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئه الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن شعوره بالملل من الزج باسمه في الكرة المصريه رغم ابتعاده عن الاستثمار في مصر قائلا ليس لي علاقه برحيل كارتيرون الي التعاون السعودي لافتا انه كان غير مقتنع به خلال فترة تواجده مع الاهلي في عام 2018.

وأضاف ال الشيخ خلال مداخله هاتفيه عبر برنامج “اوضه اللبس” المذاع على فضائيه النهار قالوا عني اني دفت خمسين ألف جنيه للاعبي الزمالك مكافأه الفوز علي الأهلى ازاى ادفع فلوس للزمالك وانا اهلاوي انا مش برمى فلوسى على الأرض كنت دفعت فلوس للجان الإلكترونية التى تهاجمني ليلا ونهارا دون سبب واضح قائلا مرة بحارب الاهلى ومرة الزمالك ازاى احارب القطبين وانا بعيد عن الكرة المصريه.

وسخر ال الشيخ من مجلس إدارة النادى الأهلى قائلا هناك أشخاص لاتستطيع تغير ارض ملعب مختار التتش وعندما يحدث لهم أي شيء يقحموا اسمي وانا ملتزم الصمت نظرا لحبى الشديد لمصر والرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأكد ال الشيخ ان رمضان صبحي هو من انتقال الي بيراميدز وذلك رغم تصريحه قبل ذلك انه لم يذهب إلى الأسيوطي وهو من قام بعرض نفسه على النادى السماوي وانا رفضته ضم إلى بيراميدز لرفضى الدخول في صفقه تخص النادى الأهلى.

وكشف ال الشيخ ان يوسف البلايبى تم عرضه علي بيراميدز منذ عامين خلال فترة تواجده مع بيراميدز قائلا اسألوا حسام حسن موضحا انه عودته للنادي متوقفه على رغبه الجماهير اذا أرادوا ذلك انا تحت امر النادى لافتا ان كل تركيزه منصب مع نادى الميريا الاسباني من أجل الصعود الي الدورى الاسباني الممتاز.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37