أخبار عاجلة

هارب الزمالك رجع .. عودة باتشيكو تكتب نهاية المبادئ المصطنعة !!

احمد العدوى

تضع عودة الهارب باتشيكو إلى القيادة الفنية للزمالك نهاية حزينة الكلام عن المبادئ المصطنعة فى البيت الأبيض

وفي اواخر شهر ديسمبر من عام 2014 هرب المدرب البرتغالي جايمى باتشكيو المدير الفني لفريق الزمالك إلى نادى شباب السعودى ليصبح مدرب الزمالك بعد ست سنوات وبالتحديد في شهر ستمبر من العام الجارى 2020 خلفا للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل هو الاخر إلى تدريب نادى التعاون السعودي بعدما فسخ تعاقده مع القلعه البيضاء عقب دفع راتب شهرين قيمه الشرط الجزائى المقدر في عقده مع نادى الزمالك.

تولى باتشيكو قياده الفريق الأبيض في مده زمنيه وصلت إلى شهرين قاد فيهم الفريق فى 12 مباراة في جميع المسابقات حقق الفوز في تسع مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء واحد امام انبى بالدوري الممتاز كانت السبب في هروبه من القلعه البيضاء بعدما دخل مع المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في سلسه من الخلافات وهى كالتالي :

1_ انتقد مرتضى منصور طريقه لعب باتشيكو نظرا لاهتمامه بالجانب الدفاعي بشكل كبير على حساب الجانب الهجومي وخرج فى إحدى أحاديثه الاعلاميه قائلا له : احنا بنحب الزمالك عشان اسمه مدرسه الفن والهندسة وذلك ساخرا من طريقه لعب باتشكيو الدفاعيه.

2_اتهم مرتضي منصور باتشيكو بالنصب وذلك عقب رحيله عن تدريب الفريق الأبيض بعدما حصل علي ثلاث اشهر كمقدم تعاقد بداعي مرض زوجته ولم بهدا منصور الا عندما قام وفد من نادي الشباب السعودي بسداد ذلك المبلغ.

3_ أهان مرتضي منصور باتشيكو في غرفه خلع الملابس امام جميع لاعبى الزمالك وذلك عقب خسارة الفريق أمام انبي بهدفين مقابل هدف بالدوري الممتاز مما تسبب في رحيل البرتغالي جايمى باتشكيو عن تدريب القلعه البيضاء.

4_ سخر مرتضي منصور من لبس باتشيكو الزى الرياضى في المباريات وطلب منه أن بحضر المباريات يبدله وذلك أمام أعين جميع لاعبى الزمالك.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37