أخبار عاجلة
رجب بكار لاعب بيراميدز

رجب بكار يوجه رصاصة إلى الزمالك !

أحمد العدوي

كشف مصدر مطلع لموقع ” العب كورة” ان الظهير الأيمن لنادى بيراميدز رجب بكار أبدى رغبه للعب في صفوف القلعه الحمراء وذلك بعد حدوث اتصالات غير رسميه بينه وبين إدارة النادى الاهلى تمهيدا للانتقال إلى الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفيه الحاليه.

وأضاف المصدر ان اللاعب صاحب ال 32 عام لايمانع من الإنتقال إلى الزمالك وذلك بناء على أن العرض الرسمى الوحيد مقدم من القلعه البيضاء لكن حال دخول الاهلى بشكل رسمي سوف تكون رغبه اللاعب الأولى هى الإنتقال إلى القلعه الحمراء بدايه من الموسم القادم 2020 – 2021.

وتابع المصدر ان إدارة بيراميدز ترحب بدخول النادى الاهلى في صفقه رجب بكار وذلك من أجل تحسبن العلاقات مع الإدارة الحمراء بعد التوتر الذى حدث في الفترة الأخيرة على هامش انتقال رمضان صبحى واحمد فتحى إلى بيراميدز.

وأوضح المصدر ان بكار يرغب في الرحيل عن الفريق السماوي بنهايه الموسم الجارى خاصه بعد تعاقد بيراميدز مع احمد فتحي قائد النادى الاهلى والمنتخب الوطنى الذى يشغل نفسه مركزه إلى جانب وجود اكثر من لاعب في نفس مركزه مثل احمد توفيق وعمر جابر وبالتالي سوف تكون فرصه مشاركته ضعيفه مع الفريق السماوي خلال منافسات الموسم المقبل.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37