أخبار عاجلة

ميركاتو الهروب.. “يزلزل الكرة المصريه”

احمد العدوى

شهدت الساحه الرياضيه داخل الكرة المصريه هروب العديد من اللاعبين والمدربين من قطبي الكرة المصريه(الاهلى والزمالك) فى موسم استحق ان يطلق عليه ” ميركاتو الهروب” الأول في الكرة المصريه عن جدارة واسحتقاق.

تستعرض لكم من خلال التقرير التالى أبرز الهاربين من جنه الاهلى والزمالك في الفترة الأخيرة وهم كالتالي :

_ الزمالك

1_ محمود كهربا

قام محمود كهربا بفسخ تعاقده مع نادى الزمالك فى صيف العام الماضي 2019 بداعي عدم توثيقه عقده مع النادى الأبيض ليذهب لخوض تجربه احتراف ترانزيت في الدورى البرتغالي عبر بوابه نادى ديبورتيفو داس افيس البرتغالي ويذهب بعدها الي النادى الاهلى في شهر يناير من العام الجارى 2020 قبل أن يصدر الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا حكما بقانونيه عقده مع القلعه البيضاء ويقوم بتغربمه مبلغ مليوني دولار لصالح النادى الأبيض.

2 _ حمدى النقاز

قام الدولى التونسي حمدى النقاز بفسخ تعاقده مع الفريق الأبيض بداعى عدم الحصول على مستحقاته الماليه في بعدما قضى عام ونصف فى القلعه البيضاء ليرحل في شهر يناير من العام 2020 قبل أن يعلن الترجي التونسي تعاقده مع النقاز في صفقه انتقال حر وذلك فى شهر فبراير من العام الجارى.

3_ خالد بوطيب

قامت مجلس إدارة نادى الزمالك بفسخ تعاقدها مع المهاجم الدولى المغربى خالد بوطيب وذلك بعد انقطاعه عن تدريبات النادى الأبيض لمده تجاوزت الست أسابيع بداعي إصابته واجرائه عمليه جراحيه على مستوى الركبه ليقوم النادى اللاعب بشكوى المهاجم المغربي في المحكمه الرياضيه التى اقرت بفسخ التعاقد مع اللاعب صاحب ال 33 عام بعدما حقق لقب الكونفدرالية الافريقيه مع الزمالك لأول مرة في تاريخ أبناء ميت عقبه في صيف عام 2019.

4_ باتريس كارتيرون

في مفاجأه غير متوقعه قام المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بفسخ تعاقده مع الزمالك فى شهر ستمبر الماضي وذلك من أجل الإنتقال الي تدريب نادى التعاون السعودى بعد قضائه قرابه العشره أشهر على رأس الإدارة الفنيه للنادي الأبيض استطاع الفوز ببطولتى السوبر الافريقي والمحلى إلى جانب الصعود إلى الدور نصف النهائي من بطوله دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم.

_ الاهلى

1_ شريف إكرامي

أصدر الحارس الدولى بيان رسمي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يعلن فيه نهايه مشواره مع القلعه الحمراء في شهر فبراير الماضي نظرا لعدم مشاركته بصفه اساسيه في ظل الاعتماد على حارس مرمى النادى الاهلى والمنتخب الوطنى محمد الشناوى لينتقل بعدها الي نادى بيراميدز بعد انتهاء عقده مع النادى الأحمر.

2_احمد فتحى

رفض قائد المنتخب الوطنى والنادي الاهلى الاستمرار في القلعه الحمراء مفضلا الإنتقال الي نادى بيراميدز بعب الاهلى الجديد فى الصفقات ليعلن النادى السماوي تعاقده مع الجوكر احمد فتحي بدايه من الموسم القادم وذلك بعد مشوار استمر نحو 12 عام داخل جدران القلعه الحمراء حقق فيه فتحى العديد من الالقاب المحليه والقاريه بالوان قميص الفريق الأحمر.

3_رمضان صبحي

على غرار فتحى واكرامى فضل قائد المنتخب الأولمبي عدم الاستمرار مع الفريق الأحمر وذلك من أجل الإنتقال إلى نادى بيراميدز مقابل 100 مليون جنيه في صفقه تعد من أغلى عشرة صفقات في تاريخ الكرة المصريه.

4_ رينيه فايلر

أصر السويسري رينيه فايلر على الرحيل عن تدريب القلعه الحمراء وذلك بعدما قضى موسم واحد على رأس الإدارة الفنيه للنادي الاهلى حقق خلاله بطولتي السوبر المحلى والدوري الممتاز الي جانب الوصول إلى الدور نصف النهائي من بطوله دورى أبطال أفريقيا وتؤكد كل المؤشرات الي اقترابه من تولى القياده الفنيه لنادى بيراميدز الذى يستهدف التعاقد مع المدرب السويسري رينيه فايلر الذى سوف يعود إلى القاهرة الاسبوع القادم من أجل اعلان توليه تدريب النادى السماوي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37