أخبار عاجلة
حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر السابق

حسام البدري: خرجنا بأقل الأضرار أمام كل من كينيا وجزر القمر

شهاب طارق

قال حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر أن الفريق خرج بأقل الخسائر من مواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا نظرا للظروف التي مر بها.

ويحتل الفراعنة المركز الثالث في مجموعته بتصفيات الكان، برصيد نقطتين بعد التعادل مع كينيا وجزر القمر.

وأكد البدري خلال تصريحات أدلى بها لقناة أون تايم سبورتس: “هناك ظروف صعبة حدثت في مباراتي كينيا وجزر القمر، منها إصابة عدد كبير ومؤثر من اللاعبين على رأسهم محمد صلاح بجانب أزمة لاعبي بيراميدز وعدم إنضمامهم”.

وشدد البدري على أن التعادل مع كينيا على ملعبه، هو أكثر ما أحزنه لكنه في النهاية يتعامل مع الأمر الواقع، ولا بديل عن تصحيح الأوضاع في مباراتي توجو والصعود لصدارة المجموعة.

مؤكدا أنه إستقر على مجموعة تتكون من 25 إلى 27 لاعبا وهي القوام الأساسي الذي سيختار منه تشكيلة المنتخب.

وأشار البدري قائلا: “أنا من طلبت عدم إقامة وديات في الشهر الجاري، خاصة أن هناك ما يمنع من ضم المحترفين بسبب الحجر الصحي المفروض عليهم في حالة عودتهم لأنديتهم، بجانب وجود إصابات وإيقافات كثيرة، وبالتالي لن يكتمل قوام المنتخب”.

وقال البدري أنه يعاني بسبب وجود 3 أندية مصرية في الدور نصف النهائي من بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية وهذا أمر لا يعاني منه سوى مصر والمغرب التي تملك 4 أندية لذلك لم يستدعي مدرب منتخب المغرب لاعبين محليين لمعسكر شهر أكتوبر الحالي.

ويدخل منتخب “الفراعنة” معسكرا بين التاسع و17 نوفمبر المقبل، يتخلله خوض مباراتين أمام توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2022.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37