أخبار عاجلة
محمود الخطيب خلال لقائه بموسيماني

سر غياب الخطيب عن مؤتمر تقديم موسيمانى مدرب الأهلي الجديد !!

أحمد العدوي


لايزال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يعيش حاله الهروب من المواقف الكبرى بطريقه مثيرة للدهشه فلم يظهر الخطيب في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم مدرب الاهلى الجديد الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى على الرغم من انه هو من أصر علي التعاقد مع مدرب صن داونز السابق ورفض فكرة تعيين مدير فنى وطنى بشكل مؤقت على غرار محمد يوسف مدرب الفريق الأحمر السابق وعماد النحاس مدرب المقاولون العرب.

هذه ليست الوقعه الأولى التى ينسحب منها الخطيب من المواعيد الكبرى فلم يظهر الخطيب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم مدرب الفريق السابق السويسري رينيه فايلر وذلك بالرغم من ان فايلر كان اختياره للتدريب الاهلى بناء على رغبه ” بيبو الخطيب”. وظهر الخطيب بعد ذلك عندما بداء فايلر فل تحقيق الانتصارات مع الفريق الأحمر في ظاهرة اعتاد عليها رئيس النادي الأهلي كانت واضحه عندما تم التعاقد مع ايقونه الأهلي في التدريب البرتغالي مانويل جوزيه وذلك خلال ولايته الثانيه في شهر يناير مع العام 2003.

لذلك هل يستطيع بيتسو موسيمانى بظهور الخطيب داخل النادى الاهلى في المواعيد الكبرى وذلك عند تحقيقه لقب بطوله دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم الذى يامل رئيس الاهلى في احرزها لتكون الجدار الذى يختبى حوله مجلس إدارة القلعه الحمراء الحالي الذى اثبت انه غير قادرة على قياده النادى الأكبر في الشرق الأوسط والقارة الافريقيه.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37