أخبار عاجلة
الأهلي والوداد

الارقام تزيد من إثارة صدام الأهلي والوداد المغربي بدورى الابطال

أحمد العدوي

تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهره مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلى الذى يحل ضيفا على الوداد البيضاوي المغربي في المباراة التي سوف تقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وتعد مواجهة الغد بين الفريقين هى التاسعه حيث سبق والتقى قبل ذلك فى ثمانى مواجهات حسم التعادل نتيجه أربعة مواجهات وفاز الأهلى فى مباراتين وحقق الوداد الانتصار في مباراتين هو الآخر .

  • المواجهه الاولى تعود إلى عام 2011 عندما التقى الفريقين في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا بالقاهرة وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجه 3/3.

-المواجهه الثانيه كانت في مبارة الإياب من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2011 بالمغرب وخيم التعادل الايجابي بهدف لكل فريق على نتيجه المباراه.

-المواجهه الثالثه فى دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2016 انتهت مباراة الذهاب بالإسكندرية على ملعب الجيش المصري بمدينة برج بالتعادل السلبى بدون أهداف.

  • المواجهة الرابعه شهدت الفوز الأول للنادى الأهلى على الوداد بهدف نظيف سجله رامى ربيعه مدافع الفريق الأحمر وكانت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب فى إياب دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2016.

-المواجهه الخامسه كانت في ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2017 على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية حقق الأهلى فوزه الثاني والاخير على الوداد بهدفين دون رد من توقيع مؤمن زكريا والنيجيري جونيور اجايى.

  • المواجهة السادسه كانت في إياب دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2017 وشهدت تفوق الوداد الاول على الأهلى بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.
  • المواجهة السابعه كانت في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2017 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى لقاء أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.
  • المواجهة الثامنه كانت فى إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017 وانتهت بفوز الوداد بهدف دون رد وتوج الاحمر المغربي باللقب الإفريقي الثانى فى تاريخ عملاق المغرب.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37