أخبار عاجلة
بيتسو موسيماني مدرب صن داونز

موسيمانى.. يرجح كفة الأهلى قبل صدام الكبار بدورى الأبطال

أحمد العدوي

تنطلق مباراتى ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا غدا السبت بمواجهة الاهلي مع الوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب على أن يقام اللقاء الثانى بعد غد الأحد عندما يستضيف الرجاء المغربي نظيره الزمالك على نفس ملعب مباراة الاهلى والوداد .

واذا نظرنا إلى مدربى المربع الذهبي الافريقي نجد أن ببتسو موسيمانى مدرب الأهلي هو المدرب الوحيد بين فرق الدور نصف النهائي الذى حقق لقب بطولة دورى ابطال افريقيا وذلك يعود إلى عام 2016 عندما تغلب على الزمالك في المباراة النهائية خلال توليه تدريب نادى صن داوتز الجنوب افريقي.

بينما يسعى كلا من المدرب البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك في تحقيق اللقب الإفريقي الاول له والسادس في تاريخ القلعه البيضاء نفس الأمر للمدرب الأرجنتيني ميجيل انخيل جاموندى مدرب الوداد المغربي الذى يأمل في تحقيق البطولة الأفريقية الأولى له مع الأحمر المغربى والثالثه فى تاريخ عملاق المغرب.

بينما يسعى المدرب الوطني الوحيد بين الفرق الأربعة جمال السلامى المدبر الفنى للفريق الرجاء المغربي في تحقيق البطوله الافريقيه الأول له والرابعه في تاريخ نادى الرجاء وذلك بعد أيام قليلة من تحقيقه بطوله الدوري المغربى للمرة الثانية عشر فى تاريخ النادى المغربى وكذلك بعدما نجح في تحقيق لقب كأس الأمم الأفريقية للمحليين مع منتخب المغرب في عام 2018.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37