أخبار عاجلة
جوزيه مورينيو وأرسين فينجر

فينجر ردا على مورينيو: تلك شخصيته.. تشعر معه أنك في روضة أطفال

شهاب طارق

تجاهل الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني السابق لنادي أرسنال الإنجليزي الحديث عن مدرب نافسه لسنوات في الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، وبعد تصريحات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير عنه، كان على أرسين فينجر الرد على مورينيو حيث كانت علاقته بفينجر طالما متوترة.

وأصدر فينجر الذي تولى قيادة أرسنال على مدار 22 عاما كتابا روى فيه سيرته الذاتية مع كرة القدم ولم يذكر مورينيو، حيث تفوق الأخير عليه عدة مرات في إنجلترا.

وبسؤال مورينيو عن ذلك كان الرد ملفتا كالعادة من “السبيشيال وان” قائلا: “لأنه لم يفز علي مطلقا، لماذا سيذكرني؟ الكتاب شيء يجعلك سعيدا وفخورا، لذا أتفهم موقفه”.

وبعد تصريحات مورينيو التي وصفها فينجر بالإستفزازية رد المدرب الفرنسي المخضرم في حواره مع قناة “بلس كانال”: “لا يضايقني ما قاله”.

وأضاف فينجر: “إستفزاز دائم، أشعر معه أني في روضة أطفال، لكن هذا جزء من شخصيته، ما قاله خطأ، هزمناه مرتين، فزنا، وكان هناك تعادلات كثيرة، ليس أنت من تفوز، أنت فقط تشارك في الإنتصار، الفريق بأكمله يفوز، المدرب مهمته أن يخرج أفضل ما في الفريق”.

وبدأت المنافسة بين جوزيه مورينيو وأرسين فينجر في موسم 2004-2005 مع تولي مورينيو تدريب تشيلسي قادما من بورتو البرتغالي لينتزع لقب الدوري الإنجليزي من نادي أرسنال.

وتفوق مورينيو على فينجر في 19 مباراة وخسر مباراتين.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37