أخبار عاجلة
النصر السعودي

مدافع النصر السعودي يغيب عن الملاعب بسبب الإصابة

شهاب طارق

كشف نادي النصر السعودي اليوم غياب مدافع الفريق مايكون بيريرا عن صفوف الفريق لأكثر من 15 يوما خلال مباريات الدوري السعودي المقبلة.

وبدأ النصر مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، بالخسارة على يد الفتح بهدفين لهدف، وتعرض مايكون بيريرا للإصابة غادر على أثرها ملعب اللقاء.

وأكد اللاعب تعرضه لإصابة بتمزق في العضلة الأمامية، وغيابه عن مباراتي الفريق أمام التعاون وأهلي جدة في الأسبوعين القادمين.

وفشل النصر السعودي في تخطي عقبة الفتح في المباراة التي إنتهت بفوز الفتح على النصر بهدفين لهدف في إطار مباريات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل النصر المباراة بدون فعالية حقيقية من بداية الشوط الأول، وذلك في الوقت الذي سيطر فيه الفتح على مجريات المباراة وظهرت ملامح الخطورة على أدائه منذ اللحظات الأولى حتى نجح الفتح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول، بعد إستغلال سفيان بن دبكة لاعب الفتح الخطأ الدفاعي لعبد الله مادو بعد أن مرر تمريرة قصيرة تجاه حارس المرمى لكن إقتنصها لاعب الفتح وإنفرد بالمرمى وأحرز أول أهداف اللقاء.

وفي الوقت الذي فوجئ به النصر بهدف الفتح الأول، سرعان ما تعرض لصدمة أخرى وهي إصابة مدافع الفريق البرازيلي مايكون بيريرا بحلول الدقيقة 20 ولم يستطع إستكمال اللقاء، ليشارك بدلا منه عبد الإله العمري.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37