أخبار عاجلة
الأهلي والزمالك

3 لاعبين من الأهلي والزمالك مهددين بالغياب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقرير: شهاب طارق

حالة من الجدل صاحبت جمهور قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك قبل مباراتي فريقهما أمام الوداد والرجاء البيضاوي المغربيان في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بسبب التهديدات بغياب بعض اللاعبين عن المباراة النهائية بسبب تراكم الإنذارات.

ويواجه الأهلي الوداد البيضاوي يوم الجمعة المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعد أن فاز الزمالك على الرجاء بهدف نظيف في مباراة الذهاب.

بينما سيلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي السبت المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية، حيث فاز الأبيض في الذهاب بهدف نظيف.

وجاء سبب قلق الجمهور بسبب ما تداوله البعض حول حصول محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي على إنذارين وبالتالي تهديد مشاركته في المباراة النهائية في حال تأهل المارد الأحمر وحصوله على إنذار ثالث في مباراة العودة أمام الوداد البيضاوي المغربي، لاسيما أن قانون الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” الجديد ينص على إيقاف اللاعب مباراة واحدة بعد حصوله على 3 إنذارات.

ويستعرض “إلعب كورة” عدد إنذارات لاعبي الأهلي والزمالك قبل لقائي العودة أمام الوداد والرجاء في نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

الأهلي

حصل جيرالدو وأيمن أشرف وأليو ديانج ثلاثي الأهلي على إنذار لكل منهم في مباراة الوداد الأخيرة.

بينما حصل كل من محمود متولي وأحمد فتحي ثنائي المارد الأحمر على إنذار لكل منهم في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن محمد الشناوي حارس مرمى الشياطين الحمر قد حصل على إنذار خلال مشاركته في لقاء صن داونز، لكن الصفحة الرسمية للكاف وموقع “تراتسفير ماركت” لم يظهرا حصول الحارس على أي إنذار.

وبإعتبار أن إنذارات دور المجموعات يتم إلغاءها بإنتهاء ذلك الدور يكون الأهلي بلا تهديدات في مباراة الوداد القادمة، وبالتالي في حالة تأهله إلى المباراة النهائية.

الزمالك

على الجانب الآخر هناك 3 لاعبين مهددين بالغياب عن نهائي دوري الأبطال

حيث حصل محمد أبو جبل ومصطفى محمد على إنذار لكل منهما في مباراة الفريق الأخيرة أمام الرجاء المغربي.

وقبلها حصل مصطفى محمد ومحمد أبو جبل على إنذار لكل منهما خلال لقائي الذهاب والإياب في لقاء الفريق أمام الترجي التونسي في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، فيما حصل طارق حامد على إنذارين بواقع واحد في لقاء الذهاب وآخر في مباراة الإياب.

وبهذا يكون الثلاثي محمد أبو جبل وطارق حامد ومصطفى محمد مهددون بالغياب عن القلعة البيضاء في حال تأهل الزمالك إلى نهائي البطولة وحصول أيا منهم على إنذار جديد في مباراة العودة أمام الرجاء المغربي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37