أخبار عاجلة

ننفرد برفع النقاب عن الممنوع من النشر فى أزمة كهربا ومحمد فضل !!

يكشف موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة ، كواليس جلسة الصلح بين محمود كهربا لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى وعضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ، وحذف بيان اتحاد الكرة بعد نشرة بدقائق وتهديد الاهلى لرئيس الجبلاية بالتصعيد ونشر بيان تفصيلي بكل ما حدث فى جلسة الصلح فى أزمة كهربا وفضل .

ونشر اتحاد الكرة بيانًا اليوم، أكد فيه أن كهربا توجه باعتذار لفضل في مقر الاتحاد، وانتهت الأزمة، لكن البيان تم حذفه بعد 15 دقيقة من نشره على منصات الاتحاد ، حيث بدأت مساعي الصلح منذ مساء أمس وقادها الإعلامي أحمد شوبير، الذي اتصل بأطراف الأزمة في محاولة لحلها، وأقنعهم بالبحث عن طريقة وديه للحل.

وتوجة اللاعب محمود كهربا بصحبة محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، للإدلاء بأقواله للجنة الانضباط التي اجتمعت اليوم لمناقشة الواقعة ، وتلقى عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية، اتصالًا من محمود الخطيب، رئيس الأهلي، لعدم تصعيد الأزمة، واتفقا على سيناريو الحل.

ودعا الجنايني اللاعب محمود كهربا لمكتبه، في وجود فضل، حيث اتفق الثنائي على سحب الشكاوى المتبادلة وإنهاء الأزمة، وشهدت الجلسة توضيح من كهربا أنه يمر بضغوط شديدة، ولا يرغب في الدخول في أي أزمات جديدة.

وعقب رحيل كهربا بدأ الجنايني وفضل التناقش حول سيناريو حل الأزمة، وأعتبر فضل أن ما قام به كهربا والصعود لمكتبه وتوضيح الصورة هو نوع من الاعتذار، لذلك تم نشر بيان باعتذار اللاعب لتحسين صورة فضل، وإيجاد سبب لسحب شكوى الأخير من لجنة الانضباط.

عقب دقائق من نشر البيان، تلقى الجنايني اتصالات من مسؤولي الأهلي أكدوا أن صيغة البيان توضح أن كهربا أخطأ وبالتالي اعتذر، وهو أمر لا يعترف به الأهلي، وأكدوا أن البيان لو لم يتم حذفه، سينشر النادي بيان تكذيب للاتحاد.

واتصل الجنايني بأسامة إسماعيل، رئيس المنظومة الإعلامية، وطالبه بحذف البيان، استبداله ببيان آخر وحذف كلمة اعتذار منه، وأن تستبدل بأن كهربا شدد على احترامه لفضل، وهو ما يرفضه فضل ويتمسك بأن يكون هناك اعتذار واضح.

وتم تجميد توصيات لجنة الانضباط، حتى ينتهي الجنايني والخطيب من بحث السيناريو الأمثل للصلح، وأن تنتهي الأزمة دون عقوبات.

عن محمد البرديسى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37