أخبار عاجلة
الكابتن رضا عبد العال

رضا عبد العال يفاجئ الجميع قبل النهائي الإفريقي

شهاب طارق

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة يوم الجمعة إلى ستاد القاهرة الدولي، حيث يستضيف مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، اللذين دائما وأبدا ما تكون مبارياتهما خارج التوقعات، لكن ماذا يقول الكابتن رضا عبد العال “ملك التوقعات بالدوري المصري” عن هذه المباراة التاريخية.. وفرص كل فريق؟!.

عرف عن رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق حيث يتولى حاليا تدريب نادي طنطا، بتوقعاته التي عادة ما تصيب في كثير من الأحيان، أبرزها توقعاته لأداء منتخب مصر في كأس العالم 2018 بروسيا، عندما توقع على عكس الكثير من الأصوات التي كانت متفائلة حينها، حيث توقع عبد العال بأن يقدم المنتخب نتائج سلبية في البطولة وهو ما حدث في مباريات أوروجواي وروسيا والسعودية في دور المجموعات بالمونديال.

لكن رضا عبد العال، وعلى الرغم من شهرته فيما يتعلق بالتوقعات في مصر، قال في تصريحات لموقع “سكاي نيوز عربية” أن المباراة بين الأهلي والزمالك هذه المرة “خارج التوقعات”.

وأضاف عبد العال أنه لا توجد توقعات حقيقية حول هذه المباراة الحاسمة، نافيا في نفس الإطار أن تكون إصابة لاعبين من الفريقين بوباء كورونا عاملا مؤثرا على الأداء في تلك المباراة المرتقبة.

وشدد رضا عبد العال الذي سبق وأن لعب في صفوف الفريقين وأثار ضجة كبيرة عندما إنتقل من الزمالك إلى الأهلي سنة 1993، على أنه فيما يتعلق بأزمة إصابة لاعبين بفيروس كورونا قائلا: “لا أتوقع أن تؤثر فنيا أو معنويا، لا على الناحية النفسية للاعبين وأدائهم في الملعب، ولا على الأداء الفني”.

وبشأن الأداء الضعيف الذي ظهر عليه الفريقين في آخر مبارياتهما قبل مباراة نهائي دوري الأبطال، وذلك في بطولة كأس مصر، حيث تغلب الأهلي في الدور ربع النهائي على أبو قير للأسمدة بهدفين لهدف، وفاز الزمالك على نادي مصر بالنتيجة ذاتها في نفس الدور، إعتبر عبد العال أن هذا الأداء ليس مؤشرا على شكل المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن الفريقين كانا منشغلين، خلال آخر ظهور لهما بالمباراة النهائية.

وحول أي من الفريقين أكثر جاهزية من الناحية البدنية، قال عبد العال: “الفريقان على إستعداد.. كلاهما لعبا ببطولة الدوري وبطولة إفريقيا وكأس مصر ولاعبون منهما شاركوا مع المنتخب.. ولا توجد أفضلية لفريق عن الآخر من الناحية البدنية، لكن السؤال هو من يكون الفريق الأكثر توفيقا في المباراة، والذي ستخدمه الظروف؟”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37