أخبار عاجلة
أحمد الشيخ

تعرف على تفاصيل توقيع أحمد الشيخ للزمالك

شهاب طارق

تحدث مصدر بلجنة الكرة في الزمالك عن إنهاء النادي الإتفاق مع أحمد الشيخ لاعب الأهلي لضمه خلال الفترة الحالية بعد موافقة المدير الفني للمارد الأبيض جايمي باتشيكو على التعاقد مع صانع ألعاب المارد الأحمر في صفقة إنتقال حر بعد رحيله عن الأهلي.

وأكد المصدر أن الساعات الأخيرة شهدت جلسة مع اللاعب تم خلالها الإتفاق على التفاصيل الخاصة بإنتقال اللاعب إلى المارد الأبيض وسوف يتم عرض الأمر على اللجنة المؤقتة لإدارة النادي.

وأضاف المصدر أن الشيخ وقع على عقود الإنتقال للقلعة البيضاء ولن يتم الإعلان عن الصفقة إلا بعد موافقة اللجنة المؤقتة لإدارة النادي في الفترة الحالية لا سيما وأن هناك أحد أفراد اللجنة كان يعارض الصفقة بسبب رفض اللاعب من قبل الإنتقال إلى الزمالك وتفضيله للأهلي.

وأكدت مصادر مطلعة داخل الزمالك، أن اللجنة الثلاثية المؤقتة برئاسة المستشار أحمد بكري ترشح سامي عبد العزيز عميد كلية الإعلام السابق لتعيينه كرئيس للمنظومة الإعلامية داخل نادي الزمالك، تمهيدا لرحيل المنظومة الإعلامية المتواجدة بالنادي حاليا.

وأضاف المصدر ذاته الذي رفض ذكر إسمه أن اللجنة المؤقتة قامت بترشيح ثلاثة أسماء، أقربهم الدكتور سامي عبد العزيز، سيتم إتخاذ القرار النهائي والإعلان بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

وجاء ترشيح سامي عبد العزيز من بعض رموز الزمالك القدامى، مؤكدا للجنة الثلاثية المؤقتة بأن عميد الإعلام السابق ذات خبرات طويلة في ذلك المجال، ويمكنه تولي المسؤولية في إطار الوضع الجديد لنادي الزمالك.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37