أخبار عاجلة

٤ مخاطر تهدد بتدمير الأهلي !!

احمد العدوي

نجح النادى الأهلى فى تحقيق ثلاثيه تاريخيه هذا الموسم بعدما توج ببطوله كأس مصر عقب تغلبه على طلائع الجيش أمس السبت فى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الايجابي بنتيجه 1/1 ليرفع الكأس الغائبة عن قلعه الجزيرة منذ عام 2017 للمرة ال37 فى تاريخ القلعه الحمراء..إقرأ أيضا : …بطولات حرام فى الأهلي!!

وكان الاهلي قد توج بلقب دوري ابطال افريقيا للمره التاسعه في تاريخه عندما تغلب على غريمه التقليدي الزمالك فى نهائى دورى ابطال افريقيا الذى أطلق عليه نهائى القرن الافريقي بنتيجه 1/2 قبل أن يتوج ببطولته المفضله الدورى الممتاز للمرة الخامسة على التوالي وال 42 فى تاريخه .

وأصبح الاهلي فى طريقه لتحقيق إنجاز 2006 التاريخى عندما حقق الأهلى الخماسية بعد فوزه بدورى ابطال افريقيا والدورى العام وكأس والسوبر المحلى والسوبر الافريقي وأصبح جيل 2020 على بعد خطوتين من معادله انجاز جيل 2006 الذهبى.

وذلك عندما يلتقي الأهلى مع طلائع الجيش مجددا في السوبر المحلى نهايه شهر ديسمبر الجارى قيل إن يكون التقى مع فريق نهضة بركان المغربي في نهائي كاس السوبر الافريقي في الثامن عشر من شهر ديسمبر الجارى ليكرر انجاز جيل 2006 التاريخى الذى تريع على عرش الكرة الافريقيه والمحليه لمده عشر سنوات.

وتمنى جماهير الاهلي نفسها أن يصبح الجبل الحالى فى النادى الأهلى بقياده على ملعول والشناوى وديانج والحاوى وليد سليمان أن يسيروا على نهج الجبل الذهبى للكرة المصرية والنادى الاهلي بقياده ابوتريكه وبركات وجمعه والأسطورة الحضرى ومتعب.

ويحتاج الاهلي للعديد من التدعيمات لكى يصل إلى جيل 2006 التاريخى حيث يحتاج الأهلى الى مهاجم افريقي سوبر يكون قادر على قياده خط هجوم الفريق الأحمر قاريا ومحليا وذلك فى ظل عوده المهاجمين الشباب العائدين إلى قلعه الاهلي مرة اخري مثل صلاح محسن ومحمد شريف ثانى الهدافين في بطولة الدوري الممتاز فى الموسم الماضي برصيد 14 هدف.

ويحتاج الاهلي إلى التعاقد مع صانع ألعاب يملك الكثير من الخبرات التى تقدم الحلول للخط الهجومي وكذلك يكون لديه القدرة على السيطرة على تحريك الأطراف والسيطرة على مجريات المباراة وذلك في ظل وجود المتألق محمد مجدى افشه والعائدات بقوه من فريق سموحة السكندري ناصر ماهر.

ويحتاج الأهلى ايضا إلى التعاقد مع جناح ايمن فى ظل اهتزاز مستوى حسين الشحات وعدم عوده كهربا الى مستواه الحقيقي حتى الآن رغم هدفه الرائع بالأمس فى طلائع الجيش فى نهائى كأس مصر لكن حال التعاقد مع جناح ايمن قوى سوف يزيد من قدرة الأهلى الهجومية يشكل كبير نفس الأمر بالنسبة لمركز الظهير الأيمن يحتاج الفريق الأحمر فى ظهير ايمن بقوه احمد فتحى وينافس محمد هانى الذى بدأ فى تثبيث اقدامه بشكل كبير في هذا المركز خلال الفترة الأخيرة خاصه بعد التتويج بدورى ابطال افريقيا الذى من المفترض أن يعطى هانى دفعه وثقه كبيره في الفترة المقبلة.

واخيرا مركز حراسه المرمى في الاهلي يحتاج إلى بديل قوى لمحمد الشناوي الذى أصبح صمام أمان للحراسه مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي ويحتاج إلى بديل قوى له على غرار تجربه الحضرى ونادر السيد فى عام 2005 التى ساهمت في أن يصبح الحضرى حارس أفريقيا الاول لمده ست سنوات واعتقد أن محمد بسام حارس طلائع الجيش أنسب من يكون بديل لمحمد الشناوي الذى وأمله قيل ذلك خلال فترة تواجد الشناوي مع النادى العسكرى لذلك حال التعاقد مع بسام مع إعارة الحارس الشاب مصطفى شوبير سوف يصبح حراسه المرمى في الاهلي جاهزة للسيطرة على البطولات الافريقيه والمحليه مرة أخرى.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37