أخبار عاجلة
إبراهيم حسن لاعب بيراميدز

ابراهيم حسن نجم بيراميدز يروي كواليس فضيحة تعاطيه المنشطات !!

شهاب طارق

شهاب طارق

قال إبراهيم حسن لاعب بيراميدز أنه حزين من بعض الإعلاميين من تناول موضوع منشطاته بشكل خاطئ بعيدا تماما عن الحقيقة موجها الشكر إلى إدارة بيراميدز لثقتها في براءته.

وقال إبراهيم حسن في مداخلة أجراها مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج “ملعب أون تايم سبورت” المذاع على قناة أون تايم سبورتس:  “كل ما في الأمر أني أخذت (برشام للبرد) وكان فيه نسبة منشطات وأخطأت بعدم سؤال الدكتور، والفترة الماضية كانت صعبة جدا بالنسبة لي إنتظارا لعقوبات الكاف”.

وأضاف: “لم أفتعل أي أزمة طوال مسيرتي مع الإسماعيلي والزمالك وبيراميدز، وبشكر إدارة نادي بيراميدز اللي وقفت في ضهري بشكل كبير ووكلت محامي سويسري للدفاع عني ولم يتخلوا عني والحمد لله العقوبة بقت شهرين لعدم الإستعلام عن الأدوية وغلطة ومش هتكرر تاني”.

مضيفا: “حزين من تناول الإعلاميين للموضوع والخوض في أشياء لا تمت للصحة بشيء، وكل الشكر لمجلس إدارة بيراميدز لثقته في براءتي”.

وبشأن الموسم الحالي قال اللاعب: “تعاقدات هذا الموسم والمدير الفني الجديد يضاعف من طموحاتنا، والنجوم الجدد إضافة كبيرة لبيراميدز هذا الموسم وستكون الأمور مختلفة وسنحقق بطولة بإذن الله”، مؤكدا أن “بيراميدز يضم لاعبين دوليين قادرة على حصد البطولات، والدوري هذا الموسم سيشهد منافسة قوية كبيرة بين الفرق”.

وأضاف إبراهيم حسن: “حسين الشحات لاعب كبير وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة، وأنصحه بالإبتعاد عن السوشيال ميديا شوية والتركيز في الملعب فقط”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37