أخبار عاجلة
زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان

ابراهيموفيتش.. يكشف عن موعد إعتزاله

أحمد العدوي

كشف النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ايه سى ميلان الإيطالي عن موعد إعتزاله كرة القدم قائلا: “ساستمر فى الملاعب حتى لأ استطيع القيام بهذه الأشياء التي افعلها الان مؤكدا الأهم بالنسبة لى هو الحفاظ على لياقتى البدنيه التى سوف تساعدني على الاستمرار لأطول فترة ممكنة داخل المستطيل الأخضر”.

وتتطرق اللاعب صاحب آل 37 عام فى تصريحات صحفية لهيئة الإذاعة البريطانية للحديث عن فريقه هذا الموسم قائلا: “نقوم بعمل رائع هذا الموسم لكن لم يفز بأى بطوله حتى الآن لابد من أن نعمل على اعاده ميلان إلى البطولات مرة أخرى”.

وأوضح زلاتان عن الفرق بين تجربته الأولى مع الروسونيري والثانيه قائلا : “في المرة الأولى جاءت إلى النادى من أجل مواصلة تحقيق الألقاب لكن في الوقت الحالي جاءت لإعادة النادى إلى مكانته الطبيعه بين كبار الكالتشيو الايطالى مشيرا إلى أنه يحب هذا النوع من التحدى وذلك رغم صعوبه التحديات التي تواجه العملاق الايطالي هذا الموسم”.

الجدير بالذكر أن زلاتان ابراهيموفيتش يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الايطالي لكره القدم هذا الموسم برصيد 10 اهداف متفوق بفارق هدفين عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وهداف يوفنتوس الايطالي صاحب المركز الثاني برصيد 8 اهداف.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37