أخبار عاجلة
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

الخطيب يروي كواليس الوجه الآخر للأهلي البطل

شهاب طارق

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الشكر للاعبي الفريق وجماهير المارد الأحمر، بعد الفوز بالثلاثية الموسم الحالي، والحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا، ليضيف النجمة التاسعة لرصيده.

وقال الخطيب في تصريحات أدلى بها لقناة الأهلي: “اللاعبون قدموا مستوى مميزا وكان لديهم رغبة قوية لتعويض الجماهير عن الخروج أمام صن داونز في النسخة الماضية”.

وأضاف: “أشكر الفريق التي دعمت الفريق وقتها، رغم الخروج، وواصلوا الدعم حتى حدث ما يشبه الإنفجار في المرة الثالثة التي يصل فيها الفريق للمباراة النهائية، ويتوج باللقب”.

وعن الصعوبات التي واجهت مجلس إدارة الأهلي في الفترة الماضية، قال الخطيب: “أصعب المراحل التي مرت علينا خلال ال3 سنوات كانت بفعل فاعل، فكان هناك بعض التجاوزات والمهاترات، كانت من أصعب الأمور التي حدثت بالنسبة لنا، لكننا تعلمنا في الأهلي أن نكون ضابطين للنفس والعمل تحت مبادئ النادي الأحمر”.

وأضاف: “مجلس إدارة الأهلي مزيج من الخبرات والشباب، ويتعرضون لكمية هذه المهاترات كانت صعبة جدا، لكنها أكسبتهم خبرات كبيرة، وأشكرهم على ضبط النفس والتحلي بمبادئ وأخلاق الأهلي، فقد أكدت لهم أن خير رد على هذه المهاترات والتجاوزات هو العمل”.

وبشأن تكوين الفريق المتوج بالثلاثية، قال الخطيب: “عندما تولينا المسؤولية قبل 3 مواسم كان هناك قوام فريق متواجد، وكان لابد من الحفاظ عليه، بالإضافة إلى تدعيم صفوف الفريق في يناير 2019”.

مضيفا: “شخصية البطل تحتاج إلى نوعية خاصة من اللاعبين، والأهم هو دعم الجمهور، وكان هناك أسباب لا أريد الحديث فيها بعد خسارة لقبين بعد الوصول للنهائي”.

وإختتم: “أشكر لاعبي الأهلي والزمالك والدولة المصرية على إستضافة المباراة النهائية، واللاعبون قدموا مباراة كبيرة”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37