أخبار عاجلة
علي معلول

على معلول يتحدث عن رحيله لأوروبا ونهاية مشواره مع الأهلي!!

شهاب طارق

تحدث التونسي علي معلول لاعب الأهلي أن الفترة الماضية شهدت إرتباط إسمه بعدد من الأندية العربية والأوروبية تمهيدا للرحيل إلى أحدهما، وأوضح أنه لم يتحدث عن ذلك الأمر من قبل، لأن تركيزه منصب على إرتباطات المارد الأحمر المحلية والإفريقية.

إقرأ أيضا : …….تشكيل الأهلي أمام المقاصة

وقال على معلول في تصريحات لإحدى المواقع الإخبارية أنه لم يتلقى عروضا رسمية من أندية سعودية كما تحدث البعض في فترات سابقة، وعلق قائلا: “من وقت لآخر أجد إسمي يرتبط بأندية خارجية.. تارة يتحدثون عن رغبتي في العودة للدوري التونسي، وتارة يتحدثون عن مفاوضات رسمي بيني وبين أندية سعودية، وثالثة يقولون إنني سأرحل إلى أوروبا في يناير المقبل”.

وأضاف على معلول أنه لا يفكر في ذلك الأمر تماما ولا يشغل باله بما يقال، لاسيما أن تركيزه منذ البداية كان مع الأهلي لرغبته في تحقيق الكثير من الإنتصارات والبطولات، مؤكدا أن حلمه منذ الإنتقال إلى المارد الأحمر هو الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا وقد تحقق الحلم أخيرا بالتتويج باللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخ الشياطين الحمر، بالإضافة إلى الفوز بلقبي بطولة الدوري الممتاز وكأس مصر.

وأكد على معلول أن عقده مع الأهلي مازال مستمرا حتى عام 2022 ولا يفكر في الرحيل عن المارد الأحمر حاليا، وعندما يتحدث معه وكيل أعماله فيما يتعلق برغبة أي نادي في التعاقد معه، يقول “لا أشغل نفسي بهذا الأمر”، وعندما يكون هناك عرض رسمي أحضره للنادي الأهلي من أجل البت فيه.

وقال على معلول الدولي التونسي أن الأهلي يعد أفضل نادي إفريقي ومن أكبر الأندية العربية وقد ساعده على تحقيق طموحاته، لذلك لا يرغب في الرحيل عن صفوفه، إلا إذا شعر بأنه نال ما يريده من ذلك الفريق على مستوى البطولات.

وأضاف على معلول أنه يرغب في إنهاء مشواره الكروي مع الصفاقسي التونسي، حيث أنه لا ينكر فضله عليه بعد أن حقق معه إنتصارات رائعة قبل الإنتقال منه إلى الأهلي في صيف 2016.

وتعهد علي معلول بالإستمرار في مسيرة الإنتصارات والبطولات مع الأهلي الذي يمتلك كافة أسلحة الفوز بفضل عناصر المنظومة الجيدة داخل الفريق الكبير، التي يدعمها جمهور غفير يؤازر الفريق بكل قوة، وفي أي مكان.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37