أخبار عاجلة

مفاجأتان لموسيماني فى الاهلي !!

علم موقع “العب كورة ” من مصادره المطلعة من داخل النادى الاهلى أن ، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، طلب التعاقد مع صفقتين سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في فبراير القادم قبل بطولة العالم للاندية .

اقرا ايضا .. حسام حسن عن إشارات عمار حمدي للاعبي بيراميدز: «تربية الأهلي»

وينتظر النادي الأهلي، بطولتين قادمتين وهما السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، وكذلك السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، بخلاف كأس العالم للأندية في فبراير المقبل والذي سيقام في قطر.

وحدد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، صفقتين من العيار الثقيل، للانضمام لصفوف النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، وأبلغ موسيماني لجنة التخطيط بإعجابة الشديد بالثنائي والتر بواليا مهاجم الجونة، واللاعب لابا كودجو مهاجم نادي العين الإماراتي .

وحقق النادي الأهلي هذا الموسم الثلاثية؛ وهي الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، وكذلك كأس مصر على حساب طلائع الجيش بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح.

ويستعد النادى الأهلي لمواجهة مصر المقاصة، يوم الأحد المقبل، في الجولة الأولي من مسابقة الدوري موسم 2020-2021، في تمام السابعة والنصف مساءً، على ستاد السلام.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37