أخبار عاجلة

6 عقبات تواجه الاهلى فى مباراة المقاصة اليوم

وسط ٦ عقبات يلتقي اليوم الاحد 13 ديسمبر الفريق الاول لكرة القدم بالناي الأهلي نظيرة فريق مصر المقاصة ،في تمام السابعة والنصف مساء ، في المباراة التي تجمع الفريقين علي استاد الأهلي “السلام ” سابقا ،ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

إقرأ أيضا : …على معلول يتحدث عن الرحيل

ويستهل النادي الأهلي رحلة الدفاع عن بطولته المُفضّلة الدوري العام ش يواجه فريق مصر المقاصة في النسخة 62 لبطولة الدوري الممتاز التى حصدها الأهلي 42 مرة ويتطلع لمواصلة الأرقام القياسية بالحفاظ على اللقب المحلي ، ويدخل السوبر المحلي هت الزمالك ثم كأس مصر .

ويرغب الأهلي في تحقيق بداية قوية في مباراة المقاصة الليلة وحصد النقاط الثلاثة وأن كان هذا سيكون صعباً في ظل المنافسة الشرسة والمتوقعة من جانب الفريق الفيومي الذي دائماً ما يُقدّم مباريات كبيرة وقوية أمام الأهلي تحت قيادة مدربه المُخضرم إيهاب جلال وفي ظل إمتلاك المقاصة عدد كبير منه٨ اللاعبين أصحاب الخبرات الطويلة والقدرات الفنية العالية.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة ويعاني من غيابات كثيرة لأكثر من لاعب للأصابة ،وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مُكثفة من جانب بيتسو موسيماني مع لاعبيه تحدث خلالها عن أهمية الفوز بضربة البداية وإغلاق “صفحة” الإحتفالات و قال المدير الفني للاعبيه أن الجمهور ينسى سريعاً الإنتصارات والبطولات لذا لابد أن يُحافظ الفريق على تركيزه وحماسه من أجل حصد مزيداً من البطولات المحلية والقارية.

في المقابل ، يطمح إيهاب جلال لتقديم عرض قوي أمام البطل في ظل قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة جيدة أمام الأهلي في ظل إمتلاك الفريق الفيومي عناصر جيدة وتمتلك خبرات طويلة وهو ما أكده المدير الفني للاعبيه حينما أوضح لهم أنه بأمكانهم الفوز على الاهلي .

ونجح مسئولو المقاصة في التعاقد مع أكثر من صفقة خلال ميركاتو الصيف المُنقضي ويأتي في مقدمتهم ، ثلاثي المصري عماد فتحي والليبي مفتاح طقطق وأحمد عادل ميسي ، وأسامة العزب ظهير من الاتحاد السكندري ومحمود الغزالي واحمد السيد متعب من دمنهور وهشام محمد.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37