أخبار عاجلة
محمود كهربا

نرجسية كهربا !!

شهاب طارق

قال محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الأهلي أن إمكانياته تسمح له باللعب في الدوري الإنجليزي إلى جوار محمد صلاح ومحمد النني، مشيرا إلى أن النني أقرب له مع محمد صلاح الذي لا يتواصل معه، مشددا على أن قدرة محمد صلاح على التحمل جعلته في المكانة التي هو فيها.

وأضاف كهربا أنه فضل الإنتقال إلى الأهلي عن بيراميدز بعد العودة من البرتغال والزمالك فاوضه للعودة إلى صفوفه مرة أخرى، وقال كهربا خلال حواره مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج “ملعب أون تايم سبورت” المذاع على قناة أون تايم سبورتس: “كثرة مشاكلي مع مرتضى منصور بسبب المحيطين به، لأنه كانوا بيسخنوه عليا فكان يتجاوز أمام اللاعبين وكنت أرد عليه”.

مضيفا: “لم أكن أتقاضى أي أموال من الزمالك، وعندما إقترب عقدي من الإنتهاء، محدش كلمني في الزمالك خالص وكنت باخد مليون و900 ألف جنيه، فلما غبت يوم واحد عن المران كلموني وطلبت 20 مليون جنيه في الموسم من الزمالك لتجديد عقدي والنادي رفض”.

وحول مفاوضات الأهلي، قال كهربا: “مفاوضات الأهلي بدأت بعد عودتي من البرتغال، والزمالك جس نبضي قبل الإنتقال للأهلي ورفضت العودة، وكنت قريبا من التوقيع لبيراميدز على الرغم من أن عرض بيراميدز كان أضعاف الأهلي ولكن رغبتي حسمت الموقف”.

وتابع: “المفروض أدفع فلوس علشان إرتدى قميص الأهلي، وكنت قريب من الأهلي في عهد محمود طاهر ولكن عضوين بلجنة الكرة إعترضا على وجودي فإنتقلت للزمالك من إنبي”.

وواصل: “الجمهور لا يعلم كمية المعاناة التي عشتها في الزمالك، وكنت باموت نفسي في الزمالك لإدخال الفرحة على الجماهير، وعمري ما غلطت في جمهور الزمالك منذ إنتقالي للأهلي ولكن بعد كل مباراة يتعادل فيها الأهلي أو يخسر يشتموني مش عارف ليه”.

وأردف: “الزمالك بداية تألقي ونجوميتي وفيريرا أخبرني بأنني سأكون نجم الزمالك بعد أول مباراة مع الفريق، مع أن الجمهور كان طول المباراة بيفضل يشتمني وأنا في الملعب مع الزمالك، وممكن أكون مسجل كمان الهدف وبرضو بتشتم، وأنا أكتر لاعب إتشتم من الجمهور وأنا في الزمالك“.

وإختتم كهربا: “إمكانياتي تسمح لي باللعب في الدوري الإنجليزي إلى جوار صلاح والنني، والنني أقرب لي مع محمد صلاح الذي لا أتواصل معه، وعقلية محمد صلاح على التحمل جعلته في المكانة التي هو فيها”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37