أخبار عاجلة
محمد صلاح

صلاح يعتلى صدارة هدافي الدوري الانجليزي بهدف عالمى فى توتنهام “فيديو “

شهاب طارق

إستضاف ملعب أنفيلد قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير.

وإستطاع الريدز الفوز على السبيرز بهدفين لهدف بمشاركة النجم المصري محمد صلاح.

وشهدت الدقيقة 45 الأولى من المباراة هدفا لكلا الفريقين، وفي الشوط الثاني أحرز ليفربول الهدف الثاني له.

وأحرز محمد صلاح الهدف الأول للريدز في الدقيقة 26 من عمر المباراة، ليرفع بذلك رصيده من حيث الأهداف إلى 11 هدفا تصدر بهم قائمة هدافي البريميرليج الموسم الحالي 2020-2021 متساويا مع الثنائي الكوري الجنوبي هيونج مين سون مهاجم توتنهام ودومينيك كالفيرت لوين لاعب إيفرتون الذي فشل في تسجيل الأهداف خلال مباراة فريقه أمام ليستر سيتي.

وسجل محمد صلاح 6 أهداف في ست مباريات لعبها ضد توتنهام مع 3 أندية مختلفة لعب لها صلاح على ملعبه مع أي من هذه الفرق.

وأحرز صلاح هدفا مع بازل السويسري عندما إلتقيا في بطولة الدوري الأوروبي بعدها سجل في مرمى توتنهام عند مواجهة فريقه السابق ضد فيورنتينا الإيطالي عندما كان معارا من تشيلسي الإنجليزي آنذاك في اليوروباليج و4 أهداف مع ليفربول ضد نفس الفريق على ملعب أنفيلد.

وأدرك هيونج مين سون هدف التعادل لتوتنهام عند الدقيقة 33 من زمن اللقاء، وسجل روبرتو فيرمينو الهدف الثاني لليفربول من كرة رأسية رائعة في الدقيقة 89 من زمن اللقاء.

وبتلك النتيجة إنفرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب البريميرليج بعد أن رفع رصيده إلى 28 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن توتنهام، حيث إحتل السبيرز المركز الثاني بعد أن توقف رصيده عند 25 نقطة بعد مرور 13 جولة من بطولة الدوري.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37