أخبار عاجلة

رساله تيجانا لـ الجنه الفنيه بنادى الزمالك

احمد العدوي

تمنى اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق التوفيق للجنه المؤقته التى تدير نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى مشيرًا أنه لايعرف احد منهم سوى المستشار محمد عطيه عضو مجلس إدارة النادي الأبيض وأنه حدث بينهم تواصل خلال الفترة الأخيرة الماضية من خلال تبادل الرسائل بينهم بخصوص اخر التطورات داخل نادى الزمالك.

اقرا ايضا .. تيجانا يوجه رسائل لـ حسن شحاته وفاروق جعفر و الخطيب

وأشار يوسف خلال حلوله ضيفا على برنامج ” ملعب أون” المذاع على فضائية أون تايم سبورت أنه يتواصل مع أيمن يونس رئيس لجنه الكرة بالنادي الزمالك وأشرف قاسم المشرف العام على الكرة وعبد الحليم على مدبر الكرة قائلا”كلنا ولاد الزمالك ونعمل من أجله سواء داخل النادى أو خارجه”.

وتتطرق يوسف للحديث عن الوافد الجديد إلى القلعة البيضاء التونسي حمزة المثلوثي أكد أنه يحتاج إلى الجاهزيه الفنيه فقط وسوف يكون اضافه كبيرة في الجانب الأيمن لنادى الزمالك إلى جانب حازم امام ظهير ايمن الفريق الأبيض.

ورفض يوسف الاتهامات التى وجهت إليه بشأن إقناع بعض اللاعبين بعدم الانتقال الى الزمالك بعد رحيله عن مجلس الإدارة بمساعده أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق علي الكرة قائلا” احنا مولودبن فى النادى ومش محتاجين نكون بتشتغل داخل النادى عشان نعمل لصالح النادى ولن نتاخر عن خدمه الزمالك في أى وقت “.

واختتم يوسف تصريحاته أن أبناء اللاعبين يتعرضون للظلم مؤكداً أن نجله عمر اسماعيل يوسف كان يستحق فرصه الاستمرار مع الزمالك نظرا لأنه لاعب مميز ونفس الأمر ينطبق على سيف فاروق جعفر الذى أرى أنه لاعب جيد اتمنى أن يحصل على فرصة حقيقية مع الفريق الأول بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37