أخبار عاجلة
رونالد كومان مدرب برشلونة

مدرب برشلونة: إيبار إستحق ركلة جزاء أمام الريال

شهاب طارق

علق الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الإسباني على لمسة يد سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد في مباراة فريقه أمام إيبار بالدوري الإسباني، حيث أكد أن إيبار كان يستحق الحصول على ركلة جزاء.

وكان الريال قد حقق فوزه الرابع على التوالي بالليجا بعد أن فاز على إيبار بثلاثة أهداف مقابل هدف أمس، ليوسع الميرينجي الفارق مع برشلونة إلى 8 نقاط في جدول ترتيب الليجا.

وقال كومان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عشية مباراة البارسا أمام بلد الوليد غدا، عن عدم إحتساب ركلة جزاء لإيبار أمام ريال مدريد: “هناك أشياء غير مفهومة، لا أريد تكرار ما قلته سابقا”.

وأضاف: “إذا سألت 10 أشخاص في مدريد سيقول 9 منهم أنها ركلة جزاء، ونحن نعلم بالفعل، ولكن الحكم لم يحتسبها”.

وردا على إذا كان الحكام ينحازون إلى ريال مدريد بشكل عام، فضل المدرب الهولندي التركيز على حالة سيرجيو راموس قائلا: “بالنسبة لي أعتقد أنها ركلة جزاء، لكنها لا تعني أكثر من ذلك”.

وأضاف: “قرر الحكم ومعاونه التغاضي عن إحتساب ركلة الجزاء وأنا أحترم ذلك، لكن إذا سألوني فهناك خطأ”.

ورفض رونالد كومان الرد أيضا على تصريحات رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز، حيث إشتكى رئيس الريال خلال تصريحاته من البث التلفيزيوني لمباريات فريقه وعدم إعادة بعض اللقطات، فأجاب كومان قائلا: “من الأفضل عدم الإجابة”.

وحقق برشلونة 21 نقطة جمعهم من 13 مباراة وإحتل المركز الخامس في الدوري الإسباني، ويأمل في تحسين ترتيبه في جدول ترتيب البطولة، عندما يواجه مضيفه بلد الوليد غدا ضمن الجولة الخامسة عشر من الليجا.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37