أخبار عاجلة
عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي

بالفيديو.. تعرف على ما قاله عمر السومة بعد أن أصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي

شهاب طارق


عبر السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي عن سعادته بحصوله على لقب الهداف التاريخي لبطولة الدوري السعودي.


وقال السومة خلال حديث أجراه مع قناة الرياضية : “الحمد لله فخور جدا بنفسي، وأشكر جماهير النادي التي وقفت معي ودعمتني، ولازال في الإمكان حصد مزيد من الأرقام القياسية”.


وجاءت تصريحات عمر السومة بعد هدفه في شباك الفتح، في المباراة التي جمعت بين فريقه والفتح الثلاثاء الماضي وإنتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف حيث تجاوز السعودي ناصر الشمراني الذي يملك في رصيده التهديفي 126 هدفا.


وعلق المهاجم السوري على المباراة قائلا: “الحمد لله على الفوز، المباراة كانت صعبة للغاية أمام فريق منظم، يمتلك عناصر قوية لا ينقصها سوى المهاجم فقط، ومارس الضغط علينا بشكل مميز خاصة، وفشلنا في إستغلال الفرص، لنبقى على أعصابنا لآخر المباراة، حتى حسمنا المباراة لصالحنا”.


وتحدث اللاعب عن تأثره بإصابته بفيروس كورونا من عدمه قائلا: “قبل الإصابة كنت أظن أن العدوى تشبه الإنفلونزا العادية، لكن الأعراض جاءت غريبة ولم أشعر بها من قبل، لكنها لم تؤثر على جاهزيتي بسبب تنفيذ البرنامج التدريبي داخل المنزل طوال فترة العزل”.


ونفى عمر السومة رحيله عن صفوف أهلي جدة، مؤكدا أن رحيله عن الأهلي السعودي مجرد شائعات، وأنه مستمر مع الفريق لمواسم أخرى قادمة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37