أخبار عاجلة
محمود حمدي "الونش"

تعرف على مخطط الزمالك لإفشال صفقة إنتقال “الونش” لأهلي جدة

شهاب طارق


يتمسك مسؤولو الزمالك بإستمرار محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق خلال الفترة القادمة بعد أن تلقى الأخير عرضا مغريا من أهلي جدة السعودي للظفر بخدماته في فترة الإنتقالات الشتوية على سبيل الإعارة.


وتلقى المارد الأبيض عرضا رسميا من أهلي جدة لإستعارة اللاعب، وفقا لتأكيدات وكيل أعمال مدافع الفريق، ولكن النادي يرفض رحيل اللاعب ويتمسك بإستمراره في صفوف الفريق.


وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك رفض مبدأ رحيل الونش بشكل نهائي، لكونه عنصرا أساسيا في صفوف الفريق لا غنى عنه، وسوف يكون له دورا كبيرا في جميع البطولات التي يشارك المارد الأبيض على المستوى المحلي أو الخارجي.


وأكد المصدر أن هناك جلسة سيتم عقدها بين مسؤولي الزمالك والونش خلال الفترة القادمة لإقناعه بإغلاق ملف الرحيل بشكل نهائي، وعرض تعديل عقده الحالي مع الفريق بقيمة مالية أكبر تتناسب مع إمكانياته وإحتياج الفريق له.


ويرتبط محمود حمدي “الونش” بعقد مع الزمالك حتى موسم 2023 وسوف يتم التفاوض مع الونش لزيادة قيمة عقده المالية بالإضافة إلى زيادة عدد السنوات المتبقية، لكن بعد أن يتم حسم ملف التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الأبيض في نهاية الموسم الحالي أبرزهم الدولي التونسي فرجاني ساسي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37