أخبار عاجلة
فرجاني ساسي

التفاصيل الكاملة لأزمة ساسي وعرض الزمالك له للبقاء !!

شهاب طارق


أعلن عصام سالم المتحدث الإعلامي بإسم نادي الزمالك أن النادي قدم العرض الأخير للتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق لتجديد عقده مع الفريق وينتظر رد اللاعب، مؤكدا أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق أخرجه من حساباته الفنية.


وقال عصام سالم في مداخلة هاتفية لبرنامج “مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت إف إم: “باتشيكو أخرج فرجاني ساسي من حساباته لأنه مش مركز، وفوز الزمالك على سموحة ثم إنبي بمثابة رسالة خدمتنا في المفاوضات معه حتى يعلم أن الزمالك كيان كبير لا يتوقف على أي لاعب”.


وأضاف: “فرجاني ساسي عنده عرض من الدحيل القطري وعايز يشارك في كأس العالم للأندية زي الأهلي، وقدمنا لساسي العرض الأخير للتجديد وفقا لإمكانيات وقدرات الزمالك وهو بالمناسبة عرض لا يستطيع أي نادي في مصر تقديمه لساسي ومستنيين رده”.

مضيفا: “متمسكين بفرجاني ساسي ولكن في الآخر “آدي الله وآدي حكمته” ساسي حصل على 85% من مستحقاته لدى الزمالك ويتبقى فقط 15% وهي قيمة الضرائب الخاصة بالدولة ولا علاقة لنا بذلك، فلقد سددنا مستحقاته حتى يعلم أن هناك رغبة صادقة لإستمراره”.


وتابع سالم: “فرجاني ساسي هو الصداع الحقيقي حاليا في الزمالك، ولكن موقفنا في المفاوضات معه هو الأفضل، والفرق الكبيرة صعب حد يضغط عليها مهما كان إسم اللاعب”.


ويواجه الزمالك أزمة كبرى في تجديد عقد ساسي بعد المطالب المبالغ فيها من جانب اللاعب ووكيله مهند عون، حيث اللاعب الدولي التونسي أن يكون التجديد لمدة 3 مواسم مقبلة رافضا فكرة التجديد لمدة موسم واحد فقط.


وكشف مصدر داخل لجنة الكرة بالزمالك أن فرجاني ساسي طلب الحصول على 2 مليون و200 ألف يورو في الموسم الواحد، ما يعادل 42 مليون و280 ألف جنيه في الموسم الواحد، بخلاف الضرائب ورسوم القيد وبعض الرسوم الأخرى التي تصل إلى 800 ألف يورو عن الموسم الواحد، أي ما يقرب من 15 مليون و376 ألف جنيه، وبذلك يكون الموسم الأول لفرجاني ساسي في الزمالك يكلف خزينة النادي 3 مليون يورو، ما يعادل 57 مليون و660 ألف جنيه.


وأضاف المصدر أن فرجاني ساسي في حالة حصوله على نفس المبلغ في المواسم الثلاثة سيكون إجمالي ما تتحمله خزينة الزمالك في عقد اللاعب الجديد هو 172 مليون و980 ألف جنيه.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37