أخبار عاجلة
توتنهام هوتسبير الإنجليزي

توتنهام يقترب من تحقيق أول لقب منذ 13 عاما

شهاب طارق


تأهل توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم ليصبح على بعد خطوة واحدة من تحقيق أول لقب له منذ 13 عاما، بفوزه أمس على فريق بينتفورد أحد أندية دوري الدرجة الأولى الإنجليزي التشامبيونشيب” بهدفين نظيفين في الدور نصف النهائي.


وحمل هدفي السبيرز توقيع كل من موسى سيسوكو وهيونج مين سون في الدقيقتين 12 و70.


وكان آخر لقب حققه توتنهام كان في عام 2008، حيث توج بلقب كأس الرابطة بعد فوزه في نهائي البطولة على تشيلسي بهدفين لهدف.


وينتظر أبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام مباراة صعبة في نهائي التي سيخوضها الفريق للمرة التاسعة في تاريخه، حيث فاز باللقب 4 مرات وخسر مثلها كان آخرها في عام 2015 على يد تشيلسي بهدفين نظيفين، كونه سيواجه أحد قطبي مدينة مانشستر، مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي حيث سيلتقي الفريقان اليوم في الدور نصف النهائي من البطولة.


وكان من اللافت خوض مورينيو مباراة بينتفورد بتشكيلة أساسية كاملة في ثاني بطولات الكأس من حيث الأهمية بعد كأس إنجلترا، خاصة في ظل الجدول المزدحم للمباريات، حيث أبقى مورينيو على ثنائي توتنهام المتألقين هاري كين وهيونج مين سون.


بينما شارك البرازيلي لوكاس مورا والفرنسي موسى سيسوكو بدلا من هاري وينكس والهولندي ستيفن برغفين اللذين بدآ خلال فوز توتنهام على ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي السبت، فيما أجرى مورينيو ثلاثة تبديلات في الخط الخلفي، حيث شارك الأرجنتيني سيرخيو ريجيلون في التشكيلة الأساسية لتوتنهام بعد قيامه بخرق البروتوكول الصحي.


وأدان توتنهام السبت خرق لاعبي الفريق الأرجنتينيين إيريك لاميلا وجيوفاني لو سيلسو وريجيليون البروتوكولات الصحية.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37