أخبار عاجلة
مصطفى محمد لاعب الزمالك

الزمالك يكشف موقف ثلاثي الفريق

شهاب طارق


كشف المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أشرف قاسم عن تفاصيل جديدة بشأن موقف ثلاثي الفريق مصطفى محمد وفرجاني ساسي وأحمد سيد “زيزو” من البقاء في صفوف المارد الأبيض.

وعاشت جماهير القلعة البيضاء حالة من الترقب والقلق طوال الأسابيع الأخيرة خوفا من شبح “الهجرة الجماعية” للاعبي الفريق بعد تداول أنباء عن رحيل نجوم الفريق الثلاثة في ظل تغيير إداري يشهده النادي.


وأكد قاسم أن النادي في الوقت الحالي لا يرفض رحيل مهاجم الفريق والمنتخب الوطني مصطفى محمد إلى سانت إتيان الفرنسي لكن “نريد الحصول على قيمة الصفقة بشكل كامل لا على أقساط، أخبرنا النادي الفرنسي برغبتنا وننتظر ردهم في الساعات المقبلة”.


وأضاف قاسم أنه في حالة إحتراف مصطفى محمد سيكون هناك بديل أجنبي لتعويض رحيله مؤكدا أن الزمالك لا يفكر في الوقت الحالي في التعاقد مع أي مهاجم مصري، لاسيما أن العائد من بيع اللاعب سيتيح للنادي الحصول على خدمات لاعب قوي.


وردا على مخاوف الجماهير من غياب تركيز مصطفى محمد في حالة إستمراره مع الزمالك قال قاسم أن “الإدارة ستتعامل نفسيا مع اللاعب، وسيتاح له الإحتراف مستقبلا في حالة تلقي عرض مناسب”.


مضيفا: “نأمل في وصول عرض أفضل لمصطفى في المستقبل إذا إستمر مع الفريق، وهذا يتعلق بأدائه، لذا طالبناه بالتركيز مع الفريق حاليا والإلتزام بالتدريبات، وربما تشهد اللقاءات المقبلة عودته إلى التشكيل”.


وكشف المشرف العام على الكرة بالنادي أن إدارة الفريق “ستحسم العرض الفرنسي في الساعات المقبلة لتستعد للتعاقد مع مهاجم آخر في حالة رحيله”.


وفيما يتعلق بزيزو وفرجاني ساسي أوضح قاسم أن الزمالك رفض العروض التي قدمت لهما، مؤكدا أن اللاعبان مستمران مع الفريق.


وأضاف: “رفضنا عرضا من العين الإماراتي من أجل زيزو لإحتياج الفريق حاليا لخدماته، فهو أحد العناصر الأساسية، الزمالك نادي بطولات وليس ناديا إستثماريا يبحث عن المكسب المادي من بيع اللاعبين، هدفنا الأول إسعاد جمهورنا والحصول على كل البطولات التي ننافس عليها”.


مضيفا: “نتفاوض حاليا مع ساسي حول تجديد عقده، وسيتم حسم القيمة المالية في الأيام المقبلة لتكون مرضية للطرفين، اللاعب يفضل البقاء مع الزمالك ويقدر حب جماهير القلعة البيضاء له”.


وتابع: “يملك الفريق العديد من اللاعبين الجيدين، وهناك سياسة واضحة داخل النادي أن من يجتهد يمكنه الحصول على مكان في تشكيلة الزمالك، لضمان إستمرار الإنتصارات في المباريات المقبلة، وعلى جماهير نادينا الإطمئنان، ففي كل الأحوال سنصل إلى حلول تضمن منافسة الزمالك على البطولات المحلية والإفريقية”.


وفاز المارد الأبيض في آخر 4 مباريات بالدوري الممتاز في ظل غياب فرجاني ساسي ومصطفى محمد ليثبت الزمالك أن حالته لا تتوقف على لاعب أو إثنين.


وتحدث قاسم عن آخر تطورات ملف التعاقدات في النادي مطمئنا الجماهير أن إدارة الفريق تسير بخطى ثابتة لحسم صفقات الفريق والتجديد لنجومه خلال أيام، واضعين مصلحة الزمالك في المرتبة الأولى.


لكنه أوضح أن ما نشر حول تعاقد الزمالك مع أسامة جلال لاعب إنبي “غير صحيح” وأن النادي لا يستطيع حاليا توفير 15 مليون جنيه مقابل مدافع بحسب تعبيره.


وأشار قاسم إلى أن الزمالك لم يفكر حتى الآن في التعاقد مع لاعب إنبي، ولم يتواصل مع أسامة جلال من أجل الحصول على خدماته.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37