أخبار عاجلة
صورة من إختتام فعاليات المهرجان الشتوي للسباحة

إختتام فعاليات المهرجان الشتوي التنافسي الأول للسباحة بنادي النادي

شهاب طارق

أختتمت أكاديمية السباحة بنادي النادي، بمدينة 6 أكتوبر، اليوم السبت، فعاليات «المهرجان الشتوي التنافسي الأول للسباحة» الذي أقيم بمجمع حمامات السباحة، بمشاركة 260 لاعب ولاعبة من المراحل الناشئة والشباب في النادي.

وقد تضمن المهرجان مجموعة من الفقرات والمسابقات المتنوعة بالإضافة إلى تكريم الفائزين والجهاز الفنى للأكاديمية بقيادة الاستاذ الدكتور أحمد متولي ، وفريق العمل القائمين على حمام السباحة في النادى لما بذلوه من جهد وتفانى في العمل من أجل انجاح المهرجان.

وقد نال المهرجان إعجاب الجميع حيث تفاعل الأطفال وأسرهم مع المسابقات والفقرات المختلفة التى كانت ضمن المهرجان، وأعربوا عن خالص شكرهم وتقديرهم لنادى النادي ولجميع أعضاء مجلس الأمناء متمنين لهم مزيد من النجاح والتوفيق في المرحلة القادمة .

حضر المهرجان اللواء فوزي عطية رئيس مجلس الامناء الدكتورة هدى أيوب نائب رئيس مجلس الامناء والاستاذ حسن خلف أمين الصندوق واعضاء مجلس الامناء الدكتور عبداللطيف صبحي والدكتور سامي الغمري، والدكتورة شيماء ابو عبلة  والمهندس مرزوق علي، والدكتور تامر العناني المدير التنفيذي والمهندس احمد عامر رئيس شركة «ufc» المسئولة عن إدارة النادي، ومجموعة كبيرة من أعضاء النادى وأسرهم وأولادهم المشاركين في أكاديمية السباحة بالنادي بالاضافة إلى الجهاز الفنى لأكاديمية السباحة وفريق العمل بالنادى .

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37