أخبار عاجلة
مصطفى محمد لاعب الزمالك

” سفسطائي الزمالك” المتهم فى فضيحه عمولات سانت اتيان

أحمد العدوي

لاصوت يعلو داخل نادى الزمالك فوق تصريحات رئيس نادي سانت اتيان الفرنسي الذي كشف عن وجود بعض المسؤولين داخل القلعة البيضاء طلبوا الحصول على عمولات مالية نظير انتقال مصطفى محمد مهاجم الزمالك الى النادى الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

إقرأ أيضا :…..مفاجآت الاهلي أمام البنك الأهلي اليوم !!

ولم تمر تصريحات رئيس النادي الفرنسي مرور الكرام حيث تردت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية تفيد بأن مسئول بنادى الزمالك يلقبونه أحيانا بالمراوغ أو السفسطائي هو الذي طلب الحصول على عمولات فى إطار صفقة انتقال هداف نادى الزمالك الى النادى الفرنسى خاصه أنه كان بمثابة رأس الحربة فى المفاوضات مع النادى الفرنسي .

وكل الشواهد تؤكد الشائعات التي تدور حول طلب سفسطائي الزمالك الحصول على عمولات من رئيس نادى سانت اتيان الفرنسي خاصه فى ظل تضارب تصريحاته حول القيمه الماليه المعروضه من النادى الفرنسى لشراء مهاجم الزمالك في تارة خرج يعلن أن المبلغ المعروض مليونى ونصف دولار وتارة أخرى أكد أنه ثلاثه ونصف مليون دولار علاوة على رحيله المفاجئ عن احدي اللجان بنادى الزمالك .

وعلى الرغم من اعتذار رئيس نادى سانت اتيان الفرنسى عن تصريحاته مساء أمس السبت الذي نالت من قيمه رموز النادى الأبيض بشكل عام وذلك بعدما أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك أنهاء المفاوضات مع النادى الفرنسي وطالب رئيس نادى سانت اتيان ذكر اسماء المسؤولين الذين طلبوا الحصول على عمولات ماليه إن وجدوا لكن يبقى السؤال هل هذا الاعتذار كافى أم يحتاج النادى الأبيض لمساءلة رئيس نادى سانت اتيان الفرنسي من الناحية القانونية بعدما نال من قيمه مجلس إدارة واحد من أكبر انديه القارة الأفريقية والشرق الأوسط “وهو نادى الزمالك“.

واخيرا.. يبقي السؤال هل سيؤثر ذلك الأمر على مسيرة مصطفى محمد مع الزمالك والمنتخب الوطني الأول والاولمبى خلال الفترة المقبلة خاصه أن المهاجم الشاب يحمل على عاتقه قياده هجوم الفراعنه الصغار في أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها في شهر يوليو القادم .

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37