أخبار عاجلة
أيمن حفني

أيمن حفني يطلق تصريحا مثيرا للجدل ويجرح كبرياء الزمالك

شهاب طارق


أعلن أيمن حفني لاعب الزمالك السابق رغبته في إرتداء قميص الزمالك من جديد حتى إعتزاله كرة القدم.


ونشر حفني بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أمس كتب فيه: “كان فضل الله علي كبيرا عندما إنضممت لنادي الزمالك عام 2014 بفضل الله حققت بجانب زملائي بطولة الدوري العام، 4 بطولات كأس مصر، سوبر مصري، الكونفيدرالية الإفريقية، في خلال 4 مواسم، كنت أتمنى إحراز المزيد لنادي الزمالك لكن لم يحالفني التوفيق أحيانا”.


وأضاف: “بعد الرحيل عن نادي الزمالك مررت بظروف إضطرتني للإبتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب في ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم أكن في حال يسمح لي بمساعدة أي فريق أنضم له”.


مضيفا: “الآن توجد لدى أمنية سأعلنها بشكل واضح أريد الإعتزال بقميص نادي الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل إسمي مرتبطا بنادي الزمالك للأبد”.


وشدد قائلا: “لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والإرتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفني وجهازه أني أمتلك القدرات على مساعداته في بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي”.


مضيفا: “إذا أرادوا ضمي بدون حتى تواجد بالمران لن أتي، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادي الذي عشقته صغيرا وصنع إسمي وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمري”.


وإختتم حفني حديثه قائلا: “لا أود أن أضع المسؤولين بالنادي تحت حرج أو ضغط، لهم كل التقدير والإحترام في حال الموافقة أو الرفض، وسأظل منتمي لنادي الزمالك سواء كنت داخل النادي أو خارجه”.


وعقب رحيل أيمن حفني عن الزمالك إنتقل إلى صفوف مصر المقاصة ثم إلى المقاولون العرب على سبيل الإعارة حيث وقعت أزمة وتم إستبعاده من قائمة الفريق، ومنذ نهاية الموسم الماضي ظل حفني لا يلعب في أي نادي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37