أخبار عاجلة
سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد

راموس يتعثر من جديد أمام إستمراره في الريال

شهاب طارق


سيكون سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الغائب الأبرز عن إستدعاءات الفريق لخوض مواجهة ليفانتي اليوم في إطار الجولة ال21 من الدوري الإسباني “الليجا”.


وغاب راموس نجم الريال عن قائمة الفريق حتى الآن في 9 مباريات، واليوم ستكون المباراة العاشرة التي يغيب عنها.

ويعود سبب غياب راموس عن المباريات لتعرضه للإصابة بآلام عضلية، 5 منها بسبب تمزق في عضلات الفخذ الأيمن و3 آلام في الركبة ومباراة واحدة بسبب آلام في المعدة، وكل ذلك تسبب في غيابه عن ثلث مباريات الريال هذا الموسم من إجمالي 27 مباراة في مختلف البطولات، وهو ما يساوي أسوأ سجل إصابات لراموس في آخر 4 مواسم.


من ناحية أخرى قرر النادي الملكي عدم منح سيرجيو راموس أي عرض جديد لتجديد عقده داخل كتيبة أبناء ملعب سانتياجو برنابيو مع العلم بأن عقد مدافع الفريق البالغ من العمر 34 عاما مع الريال ينتهي الصيف القادم.


وبحسب برنامج “الشيرنغتو” الإسباني فإن إدارة الريال لن تقدم عرضا آخر لراموس بسبب الأزمة الإقتصادية جراء إنتشار فيروس كورونا التي سوف تجبر النادي على بيع لاعبين في يونيو المقبل.


وسبق للميرينجي أن عرض التجديد لسيرجيو راموس لمدة عامين مع تخفيض راتبه بنسبة 10%، لكن راموس رفض العرض وتمسك بالحصول على راتبه كاملا ويبلغ 12 مليون يورو.


ومن المتوقع أن يرحل راموس عن ريال مدريد الصيف القادم بينما تلوح أمامه وجهتان إحداهما باريس سان جيرمان الفرنسي وأخرى في الدوري الإنجليزي عبر بوابة مانشستر يونايتد.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37