أخبار عاجلة
الأهلي

ابراهيم نوكيا عضو لجنة الزمالك يواصل استفزاز الأهلي!!

شهاب طارق


قال إبراهيم عبد الله عضو اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك أن الأهلي يمر بأزمة مالية مثل القلعة البيضاء وكل الأندية المصرية في الوقت الحالي على حد وصفه.


وأضاف عبد الله الشهير باسم ابراهيم نوكيا في تصريحات لبرنامج “اللعيب” على قناة إم بي سي مصر: “مع إحترامي للنادي الأهلي يمكنني تأكيد مروره بأزمة مالية مثل كل الأندية المصرية، لكنني لا أود الحديث عن النادي الأهلي، نحترم الآخرين ونركز على نادينا فقط”.


مضيفا: “نعمل على إعداد خطة لنادي الزمالك من أجل الإستدامة المالية وإنهاء الأزمات المادية في الفترة المقبلة، وستسير كل الأندية على دربنا لأن الزمالك هو النادي الرائد والقائد”.


وتابع: “اللواء عماد عبد العزيز بذل مجهودا كبيرا في الفترة السابقة من أجل إنشاء إستاد لنادي الزمالك، ونحن لا نعلن عن شيء قبل أن ننتهي من كافة الإجراءات المتعلقة به، ونعمل في الوقت الحالي على تنمية موارد النادي”.


وواصل: “نادي الزمالك صحح مسار أسعار اللاعبين في سوق الإنتقالات الشتوية الماضية، لأن من بين أسباب الأزمات المالية للأندية في الوقت الحالي هي الأسعار المرتفعة للغاية للاعبين”.


وعن تعثر الزمالك في الدوري بالهزيمة أمام غزل المحلة قال إبراهيم: “الزمالك لا ينزف نقاط مثلما يقال، ما زلنا في صدارة الدوري حتى الآن، واللاعبون عازمون على الفوز بالبطولة لإسعاد جماهير نادي الزمالك هذا الموسم”.


وإختتم عبد الله حديثه عن أزمة تجديد عقد فرجاني ساسي مع الفريق قائلا: “جماهير الزمالك تثق في اللاعب وفي إدارة النادي، نؤكد أن فرجاني سيجدد عقده ويستمر مع نادي الزمالك، واللاعب لم يصرح من قبل أنه سيرحل والإدارة لم تصدر بيانات عن عدم تجديد اللاعب”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37