أخبار عاجلة
الأهلي

تعرف على تردد قناة الكأس القطرية وشاهد اليوم مباراة الأهلي والدحيل

شهاب طارق


تم ضبط تردد قناة الكأس القطرية في عام 2021 حيث أن من أهم الأشياء التي يتم البحث عنها اليوم من أجل متابعة مباراة كأس العالم للأندية والذي تأهل إليه النادي الأهلي بعد حصوله على لقب بطل دوري أبطال إفريقيا.


ويبحث العديد من المشاهدين الآن عن تردد القنوات الفضائية الناقلة إلى مباريات كأس العالم للأندية لمتابعة هذه المباريات والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة وسيتم عرضها على العديد من القنوات الفضائية المفتوحة ومنها قناة بين سبوت المفتوحة الإخبارية وقناة الكأس القطرية، وسوف نوضح لكم التردد الجديد لبث مباراة الأهلي والدحيل القطري ومشاهدة بطولة كأس العالم للأندية بعد أن تأهل الأهلي للبطولة للمرة الرابعة في تاريخه.


وسنقوم بتوضيح كافة التفاصيل الخاصة حيث يتم ضبط إستقبال تردد قناة الكأس القطرية لمشاهدة مباراة الأهلي والدحيل القطري اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، ونتمنى بالتوفيق والنجاح للنادي الأهلي في مشواره الرابع في كأس العالم للأندية.


وتستضيف قطر منافسات كأس العالم للأندية العام الحالي 2021 وتقام البطولة في فترة قصيرة من اليوم الخميس الرابع من فبراير حتى 11 من الشهر ذاته.


وفيما يلي تردد قناة الكأس القطرية الرياضية 2021:

  • أولا القمر الصناعي النايل سات بتردد 12245 ومعامل ترميز 27500 وإستقطاب رأسي.
  • ثانيا القمر الصناعي عرب سات بتردد 11919 ومعامل تصحيح الخطأ 6/5 وترميز رقم 27500.
  • ثالثا القمر الصناعي آسيا سات بتردد 36600 ومعدل إستقطاب عمودي ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37