أخبار عاجلة
بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

هذا المهاجم يريده موسيماني للأهلي !!

شهاب طارق


أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن التأهل إلى كأس العالم للأندية جاء بعد إنجاز مهم وهو تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وقال موسيماني من خلال قناة ناديه: “ذهبت إلى قطر للفوز بكأس العالم للأندية، وقلت ذلك، ولكن البعض وصفني بالجنون، ولكن كنا سنحقق المفاجأة ونتأهل للنهائي لولا الوقوع في طريق بايرن ميونيخ“.


وأشار موسيماني إلى أن جماهير الأهلي هي اللاعب رقم 12 في الفريق، وإستقبلت البعثة بشكل رائع في قطر ودعمته بقوة، مضيفا إلى أنه فخور بتلك الجماهير التي تدعم الفريق بإستمرار.


وأضاف: “ليس من السهل تحقيق النتائج في كرة القدم خلال وقت قصير، إنظروا إلى يورجن كلوب مدرب ليفربول الذي يحصد ما زرعه بعد 4 و5 أعوام، مازلت بحاجة للوقت لتحقيق المزيد من الإنجازات وأحظى بدعم الجميع داخل الأهلي، خاصة محمود الخطيب رئيس النادي”.


وأكد المدرب الجنوب إفريقي أنه يحتاج إلى دعم في صفوف الشياطين الحمر في الفترة القادمة، مشيرا إلى أن الفريق في حاجة إلى هداف بمواصفات الأرجنتيني المخضرم سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي لزيادة الفعالية التهديفية، لاسيما أن الفريق سجل هدفا واحدا في كأس العالم للأندية.


وإختتم موسيماني: “الأهلي يطمع لتكرار مشاركته بكأس العالم من خلال الفوز مجددا بلقب دوري أبطال إفريقيا، ولكن الأمر لن يكون سهلا ويحتاج لتركيز شديد من الجميع”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37