أخبار عاجلة
جونيور أجايي

اجايى.. كنت اسابق الزمن للمشاركه في المونديال والشناوى الافضل في افريقيا وسعد سمير مدرسي فى اللغه العربيه

أحمد العدوي

تحدث اللاعب النيجيري جونيور اجايى مهاجم النادي الاهلي عن أحرزه ضربه جزاء في مباراة فريق بالميراس البرازيلي فى لقاء تحديد المركز الثالث والرابع ببطوله كاس العالم للانديه التى أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة في شهر فبراير الجاري وفاز بها الفريق الأحمر بنتيجه 2/3 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف وحقق المارد الأحمر المركز الثالث والميدالية البرونزية فى المونديال العالمي للانديه للمرة الثانية في تاريخه.

وأوضح اجايى خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “ملعب اون” المذاع فضائية أون تايم سبورت كنت أرغب في مساعده زملائي وتحقيق الفوز قررت أن اسدد بتلك الطريقة في اللحظه الاخيره ونجحت في التسجيل وذلك نظرا لاننى كنت السابق الزمن منذ اصابتى في نهائي دوري الأبطال من أجل المشاركة في المونديال.

وواصل اجايى: “كنت اتدرب على فترتين من أجل أن أكون جاهز بشكل كبير وهذا ما تحقق أنا الآن افضل بكثير دون تدخل جراحي لكنى أثق في قدرتى على المشاركة مع الفريق خلال المباريات القادمة سواء على مستوى بطوله الدوري أو دورى ابطال افريقيا الذى نأمل في التتويج به للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ النادي”.

وقال اجايى أن سعد سمير زميله بالأهلى هو استاذه في اللغه العربيه ويحاول دائما أن يعلمه أن ينطق بعض الكلمات باللغه العربيه مثل” العب برجوله والفوز والخسارة”لافتا أن سعد من أقرب اللاعبين إلى قلبه ومن افضل اللاعبين داخل النادى.

وتحدث اجايى عن الشناوى قائد النادى الأهلى وحارسه الذى وصفه بالحارس الافضل في افريقيا وأنه ممتنا لمايقدمه مع الفريق وأنه قائد حقيقي للفريق داخل وخارج الملعب وكان يتحدث معه دائما بأنه سوف يعود للمشاركه مع الفريق عقب تعافيه من الاصابه بقطع في الوتر الوحشى فى مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الزمالك التى أقيمت في شهر نوفمبر من العام الماضي 2020 التى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ووجه اجايى رساله شكر إلى جمهور النادى الأهلى على دعمهم المستمر للفريق وله بشكل شخصي سواء كان فى مستوى مميز أو دون المستوى مشيرا إلى أن أنهم سر قوه الفريق وان جميع اللاعبين يعملون دائما من أجل تحقيق الانتصارات لاسعاد جماهير الاهلي العظيمة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37