أخبار عاجلة
يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي

جماهير ليفربول توجه رسالة مؤثرة ليورجن كلوب

شهاب طارق


أعربت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي عن تضامنها مع الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق الذي يواجه سيلا من الإنتقادات والضغوط بسبب تراجع نتائج الليفر في الفترة الأخيرة بالدوري الإنجليزي “البريميرليج”.


وقامت مجموعة من مشجعي ليفربول بتعليق لافتة كبيرة على أبواب ملعب أنفيلد معقل الفريق مكتوب عليها باللغة الإنجليزية “يورجن كلوب واي إن دبليو إيه” وتعني باللغة العربية “يورجن كلوب لن تسير وحدك أبدا” وهو أشهر شعار لليفربول الإنجليزي والنشيد المعروف لدى جماهير الريدز.


وكان كلوب قد قال في تصريحاته الصحفية التي أدلى بها عقب الخسارة المريرة أمام ليستر سيتي (3-1) يوم السبت الماضي بأن ليفربول قد خرج من سباق الدفاع عن لقب البريميرليج.


وتلقى ليفربول بخسارته أمام الليستر مرارة الخسارة الثالثة له على التوالي في البريميرليج، وذلك لأول مرة منذ عام 2014 وتوقف رصيده عند 40 نقطة وإحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري متخلفا بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الجدول، حيث أن لدى الأخير مباراة مؤجلة.


ويعيش المدرب الألماني يورجن كلوب “53” عاما فترة عصيبة حاليا، حيث تلقى يوم الأربعاء الماضي نبأ وفاة والدته عن عمر ناهز 81 عاما، ولم يستطع السفر إلى ألمانيا لحضور مراسم دفنها، وذلك بسبب القيود الذي تم فرضها على دخول ألمانيا للقادمين من بريطانيا نتيجة تفشي وباء كورونا في المملكة المتحدة.


وحرص نادي ليفربول الإنجليزي على تقديم العزاء والدعم لمدرب الفريق الألماني كلوب الذي قاده للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وذلك للمرة الأولى منذ عام 1990، فيما أعلن يورجن كلوب عن رغبته في إقامة حفل تأبين لوالدته، بمجرد أن تسمح له الظروف بذلك.

جماهير ليفربول توجه رسالة مؤثرة للمدرب كلوب

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37