أخبار عاجلة

الترجي يُسقط الزمالك بهدف ويصعب موقفة في دوري أبطال إفريقيا ” فيديو “

فاز فريق الترجي التونسي علي نظيرة فريق الزمالك بهدف نظيف ، في المباراة التى جمعت الفريقين ، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرا ايضا .. الأهلي يسحق فيتا كلوب بثلاثية مذلة في دوي الابطال .. فيديو

دخل لاعبو الزمالك المباراة باندفاع هجومي لإحراز هدف مبكر وسيطر لاعبوه على وسط الملعب، في المقابل امتص لاعبو الترجي حماس الزمالك وبدأ لاعبوه في تبادل الهجمات مع لاعبي الزمالك، وتستمر النتيجة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

هدأ أداء الفريقان في الربع ساعة الثانية في الشوط الأول ، وفرض الترجي أسلوب لعبه على لاعبي الزمالك، حيث التزم لاعبو الترجي التونسي بدفاع المنطقة والضغط على لاعبي الزمالك بداية من وسط الملعب.

الدقيقة 20هجمة مرتدة سريعة من لاعبي الترجي بتمريرة بينية عن طريق حمدو الهوني بإتجاه زميله عبد الباسط خالد المنطلق خلف مدافعي الزمالك لكن الحارس محمود جنش تمكن للوصول للكرة أولا قبل أقدام اللاعب.

الدقيقة 26 محاولة هجومية جديدة للترجي من الجبهة اليسرى عن طريق حمدو الهوني أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

وفي المقابل فشل لاعبو الزمالك في اختراق التكتل الدفاعي الذي فرضه الترجي التونسي ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين بعد مرور 30 دقيقة.

الدقيقة 40هدف محقق ضائع للترجي بعد إختراق مميز من حمد الهوني لمنطقة جزاء الزمالك من جهة اليمين أنهاه بتسديدة قوية تمكن الحارس محمود جنش من إبعادها في الوقت المناسب إلى ركلة ركنية.

ويدخل فريق الزمالك، مباراة اليوم محتلا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد نقطتين فقط ، بينما يتصدر الترجي التونسي المجموعة بـ 7 نقاط، ثم مولودية الجزائر في المركز الثاني بـ 5 نقاط، ويتذيل فريق تونجيت السنغالي المجموعة بنقطة واحدة.

لمشاهدة المباراة ” اضغط الرابط”

https://live.online-kora.tv/p/bein-sport-4-tv-2.html?m=0

https://live.online-kora.tv/p/bein-sport-4-tv-2.html?m=0

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37