أخبار عاجلة
دوري أبطال أوروبا

تعرف على موعد ونظام قرعة ربع نهائي الشامبيونزليج

شهاب طارق


إكتمل أمس عقد الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن إنتهت مباريات الدور ثمن النهائي وكشفت عن الفرق الثمانية الكبار المتأهلة إلى الدور ربع النهائي.


وتأهل إلى دور الثمانية كل من ثلاثي إنجلترا مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول وبايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند الألمانيان وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبورتو البرتغالي.


ولأول مرة منذ عدة سنوات لن يتواجد الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي معا في الدور ربع النهائي من البطولة، وذلك بعد خروج يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني من منافسات الدور ثمن النهائي.


ومن المقرر أن تقام قرعة الدور ربع النهائي ونصف النهائي غدا الجمعة في مقر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية في تمام الحادية عشرة ظهرا بتوقيت جرينتش، الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.


وسيكون نظام القرعة مفتوح على جميع الإحتمالات بدون تصنيفات، حيث من الممكن أن يلتقي فريقان من نفس الدولة، وكذلك من الممكن أن يتواجه فريقان سبق وأن إلتقيا في نفس المجموعة، وهو ما يمنع حدوثه في مباريات الدور ثمن النهائي.


وستقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي يومي 6 و7 إبريل المقبل، بينما ستلعب مباريات الإياب يومي 13 و14 من الشهر ذاته.


وستقام مباريات ذهاب الدور نصف النهائي يومي 27 و28 إبريل المقبل، بينما ستقام مباريات الإياب يومي 4 و5 من مايو المقبل على أن تقام المباراة النهائية يوم 29 من الشهر ذاته.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37